آخر الأخبار

سعاد علوي

الخميس 27 فبراير 2020 في محكمة الاستئناف عدن الساعة 10.30 صباح وفي قسم قضايا مخدرات مقدمة من إدارة مكافحة المخدرات – عدن  كان لي شرف الحضور  كممثل عن المجتمع المدني بإسم مركز عدن للتوع...

لم تكن هذه الحملة هي الأولى ولن تكون الأخيرة لمركز عدن للتوعية من خطر المخدرات لكنها المميزة منذ الإعداد لها وبدعم ورعاية اللواء شلال شائع مدير امن العاصمة عدن حفظه الله ..  بل ومن قبل ذلك حيث...

بات جلياً وواضحاً للصغار قبل الكبار المدى الذي وصلت إليه المخدرات من إنتشار وتأثير في مجتمعنا من خلال التعاطي لها من قبل الشباب في البداية كهدف رئيسي من قبل من سلطة صنعاء منذ فجر الوحدة المشؤومة مرورا...

كلنا سمع بالمثل الإنساني القائل لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطادها . ومن هذا المثل أنطلق معكم في مقالي هذا إلى واقعنا المحلي المعاش منذ الحرب الأخيرة في 25 مارس 2015 ومنذ أول طلعة طائرة للتحالف في سم...

 أفضل الخطوات الفعالة لعلاج الإدمان من المخدرات تكون باتخاذ المدمن لقرار نابع من داخله بأهمية خضوعه لبرنامج علاج الإدمان. ولكن عندما يبدأ المريض بمرض الإدمان في بلادنا باتخاذ هذا...

في ال26 يونيو من كل عام تحتفل كل دول العالم وخصوصاً تلك المنظوية تحت المنظمة العالمية لمكافحة المخدرات والجريمة والتي تأسست عام 1997 كمكتب يعمل على السيطرة على انتشار المخدرات والحد من الجريمة، من خلا...

منذ العام 2011 والجنوب يعيش حالة مفتعلة من الإنفلات الأمني رافقها وخصوصا بعد حرب 2015 إنفلات أسري مخيف جدا وضحية كل ذلك هم الأطفال ومن هم في سن الحدث مابين الثامنة والخامسة عشر ..وهو السن الذي يبدأ ال...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر