محافظ لحج اللواء تركي يعقد اجتماعا بإدارة كهرباء لحج

صدى الحقيقة : خاص
عقد محافظ محافظ لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي صباح اليوم بديوان المحافظة اجتماعا بإدارة كهرباء لحج.
وفي الاجتماع الذي حضره المهندس رشاد عبدالصفي علوان مدير عام كهرباء لحج أكد التركي على أهمية تكاتف الجهود من خلال العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة موسم الصيف وذلك من خلال صيانة المولادات واستبدال المحولات التي انتهى عمرها الافتراضي ومستوى تحصيل الإيرادات ومتابعة التيار الفاقد من إجمالي الطاقة  .
إضافة إلى دخول العشرة ميجاوات  في الخدمة قبل موسم الصيف التي سبق وان قدمنا احتياج الكهرباء خلال اجتماع الشهر الماضي مع مجلس الوزراء واعتمادها بصورة استثنائية ،  وتم الاتفاق بشانها مع شركة العليان "السعودية" .
وذلك للتخفيف من معاناة المواطنيين أثناء موسم الصيف ،كما ان هناك وعوداً سنبشر بها أهالينا في لحج بزيادة طاقة إضافية ومازلنا نتابع هذا الوعود حتئ ترى النور إن شاء الله في القريب العاجل . 
وثمن المحافظ تركي جهود إدارة وعمال الكهرباء وجهودهم الحثيثة للاستعدات لموسم الصيف وعمل كل التدابير اللازمة لسير خطة عمل بالشكل الذي يخفف من معاناة المواطنيين 
في النهوض والارتقاء بمستوى خدمة الكهرباء.
من جانبه ، شكر مدير عام كهرباء لحج محافظ المحافظة اللواء تركي على متابعته الحثيثة وجهوده الرامية إلى أداء  العمل في كافة مكاتب الوزارت بالمحافظة وعلى وجه الخصوص الخدمية وتسهيل كل الاجراءات المتعلقة بتحسين سير العمل ،وان شاء الله سنكون في حسن ضن قيادة السلطة المحلية ومواطنينا لموجهة موسم الصيف ،كما دعا المواطنيين والمؤسسات الحكومية والخاصة إلى دفع مديونية الكهرباء التي لما من شأنه رفع مستوى الأداء للمؤسسة .
حضر الاجتماع المهندس رشادعبد الصفي مدير عام كهرباء منطقة لحج والاستاذ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ المحافظة والاستاذ سعدان اليافعي مدير مكتب إعلام لحج والاستاذ عبدجابر الظمبري السكرتير الخاص للمحافظ والإعلامي محمدمحي الدين السكرتير الإعلامي الخاص للمحافظ.