رئيس فرع الموتمر بمديرية الروضة بشبوة ينفي البيان المنسوب إليه والذي يسيء إلى قوات النخبة الشبوانية

صدى الحقيقة : خاص
نفى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الروضة الاستاذ عبدالله عبد القادر الجيلاني صحة البيان الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية التي تبث الحقد والمراهية بين أبناء الجنوب والمدعومة من جماعة الإخوان المسلمين هاجم فيه قوات النخبة الشبوانية.
وقال الجيلاني أن هذا البيان الذي حمل اسمي وتم من خلاله  توجيه تهديد لقوات النخبة  لا علاقة لي به لا من قريب ولا بعيد ولم أكتبه ولم أكلف أي شخص بكتابته، ونحمل المسؤولية الكاملة عما ترتب على ذلك البيان من قام بهذا العمل ومن كتبه، وأوضح أن علاقته بقوات النخبة الشبوانية علاقة أخوية وقوية ولا يشوبها أي شائبة واستنكر الزج باسمه في البيان الذي كان هدفه الوقيعة والفتنة وممارسة الكذب على شخصه وعلى قوات النخبة الشبوانية..
وأكد عبد الله عبد القادر الجيلاني انه يقدر الجهود الكبيرة والجليلة التي تقوم بها قوات النخبة الشبوانية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار في مديرية الروضة، ودعا وسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والموضوعية والصدق عند التعامل مع هكذا منشورات التي تدعو إلى الفتنة وشق الصف.
وهذا نص البيان الكاذب الذي تم نشره باسم رئيس فرع المؤتمر بمديرية الروضة لقرض الفتنة ورئيس فرع المؤتمر بالروضة منه براء : 
ندين و نستنكر ما قامت به مليشيات البوحر من أقتحام لمبنى شرطة الروضة و منزلي  و مقر فرع المؤتمر في عمل همجي حيث دخلت إلى منزلي دون الاستذإذن و رفع لوحة المجلس الانتقالي التابع للمليشيات و أعداء اليمن ..
و نؤكد للجميع بأننا لن نسكت و سيكون الرد قاسي و كل الأشخاص من أعضاء المجلس الانتقالي الذين اقتحموا المنزل معروفين و سيتم ملاحقتهم و أن مليشيات البوحر سوف يأتي لها يوم و سوف يكون ردنا قاسي.
و أن اقتحام مبنى الأمن الشرعي هو عمل فوضوي من قبل تلك المليشيات .
و أن غدا لناظره لقريب .
عبدالله عبدالقادر الجيلاني .
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام 
م/الروضة 
20/2/2018