اجتماع بالمكلا يناقش تشكيل اتحاد شبابي على مستوي مديريات ساحل حضرموت

صدى الحقيقة : خاص
عقد اجتماع بمقر جمعية الامل لرعاية وتاهيل الصم والبكم بالمكلا ضم قيادة اتحاد شباب مديرية مدينة المكلا وضواحيها مع عدد من التنسيقيات وممثلي للملتقيات والفرق التطوعية الشبابية على مستوي عدد من مديريات الساحل. 
وكرس اللقاء الذي تراسه رئيس اتحاد شباب المكلا حسين علي باصمد لمناقشة مقترح بانشاء اتحاد يظم المكونات الشبابية على مستوى ساحل حضرموت بناء على توجيهات قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية. 
وفي مستهل الاجتماع رحب باصمد بالحاضرين وتفاعلهم عقب التواصل معهم بهذا الفكرة في انشاء هذا المكون الذي يجمع شباب مديريات الساحل اسوة باتحاد شباب مديريات الوادي والصحراء. 
واستعرض رئيس  اتحاد شباب مديرية المكلا الجهود التي بذلت في تكوين هذا الكيان الشبابي التطوعي المجتمعي على مستوى المديرية واستطاع ان يسهم في العديد من الجوانب المجتمعية والمبادرات التطوعية بالشركات مع العديد من المؤسسات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني. 
واشار بان  هناك توجيهات من قيادة السلطة المحلية في المحافظة بتشيكيل فكرة هذا الكيان على مستوى الساحل ليكون منظومة موحدة تجتمع فيها الجهود الشبابية التطوعية المجتمعية .
داعيا الجميع الى التفاعل بجدية والساهمة في انجاح تشكيل هذا الكيان ليكون نواة لرؤية وانطلاقة نحو خدمة الشباب على مستوى ساحل حضرموت وتسهيل العمل بشكل رسمي تحت اشراف من قيادة السلطة المحلية في المحافظة خدمة للجمتمع .
هذا وخرج الاجتماع بالاتفاق على عدد من المقترحات التي تسهم في الاسراع بتشكيل هذا الكيان ليكون ممثلي المديريات مندوبين في هذا الاتحاد ادارته التنفيذية من قيادة اتحاد شباب مديرية المكلا.