قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن تحتفي بتخريج كتيبة الطوارئ

صدى الحقيقة : وزارة الداخلية
احتفت قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن، اليوم، بقيادة اللواء الركن فضل باعش، بتخريج كتيبة الطوارئ، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن الدكتور رياض الفقير.  
وعقب استعراض الجنود للخطوة التنظيمية وعدد من المهارات الأساسية، ألقى اللواء الفقير كلمة توجيهية على الجنود، قائلا: "يسعدنا أن ننقل لكم تحايا معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ونطلع على البرامج التدريبية والمهارات التخصصية التي تلقتها كتيبة الطوارئ هذه على يد أبنائنا المدرّبين الذين عادوا بعد ابتعاثنا لهم إلى السودان وتكون هذه الكتيبة أولى الثمار".
وأضاف اللواء الفقير: "إن قوات الأمن الخاصة مدرجة ضمن أولوية خطتنا التدريبية لهذا العام 2018م، وسيتم ابتعاث مجموعة منكم إلى الخارج لتلقي دورات تخصصية لتنمية مهاراتهم ومعارفهم بترشيح من قيادتهم، ونشد على أياديكم في بذل المزيد من الجهد والانضباط لتقوموا بواجبكم على أتم وجه مراعين السلوك الأمني القانوني، متمنيا لكم التوفيق والنجاح".  
من جانبه، أكد قائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن فضل باعش، قرب قيام الكتيبة بتنفيذ مهامها المسندة إليها، لافتا إلى أن قوات الأمن الخاصة قوة دستورية وطنية وهي الذراع الطولى لوزارة الداخلية وتعمل تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وتتلقى التوجيهات من معالي وزير الداخلية. 
داعيا إلى استكمال توفير الدعم اللازم لتتمكن القوة من القيام بمهامها المنوطة بها، مجددا المضي في العمل بكل إخلاص وتفانٍ وبكافة الإمكانيات المتاحة لدى قيادة قوات الأمن الخاصة في سبيل خدمة أمن الوطن والمواطنين.