بحضور قائد النخبة الشبوانية وقيادات وطنية .. أبناء ميفعة بشبوة يدشنون حملة التبرعات الشعبية لدعم جبهة النضال

صدى الحقيقة : خاص
في امسية رمضانية جميلة ووسط أجواء وطنية غيورة دشن ابناء مديرية ميفعة بمحافظة شبوة حملة التبرعات الشعبية النقدية والعينية لدعم المقاومة الجنوبية في جبهات بوابة الجنوب الغربية (الضالع) وبقية الجبهات الحدودية مع العربية اليمنية المدافعة عن الكرامة الجنوبية ارضآ وانسانآ.
حيث بداء حفل التدشين في تمام العاشرة من مساء الخميس 16/5/2019م بمدينة جول الريدة عاصمة مديرية ميفعة بآيات من الذكر الحكيم ثم القاء الشيخ محسن الجرد باعوضة رئيس لجنة حملة التبرعات الشعبية لدعم مقاومة الضالع اكد خلالها على ضرورة تكاتف الجهود في هذا الشهر الفضيل لدعم واغاثة اخوتنا المرابطين في جبهات العز والكرامة. حاثا ابناء مديرية ميفعة على التفاعل والمساهمة في تقديم اقل واجب لاخوتنا الابطال المدافعين عن ارض وكرامة الجنوب.
بعد ذلك القاء المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية اللواء الثاني كلمة المقاومة حيث اثناء على بطولات وتضحيات ابطالنا في جبهات القتال في الضالع ولحج وابين ضد ادوات ايران في المنطقة المتمثله في المليشيات الحوثية.
 مشيدا بحملة التبرعات الشعبية من قبل ابناء ميفعة والتفاعل الايجابي الملحوظ معها لدعم المقاومة الجنوبية.
داعيا كافة المواطنين ليكونوا خير سند لاخوتهم المرابطبين في ميادين الشرف والبطولة.
 معتبرا ذلك الجهد الوطني شرف لابناء ميفعة وشبوة خاصة والجنوب عامة.
بعد ذلك القاء الشيخ ناصر صالح باقبان كلمة المشايخ وائمة المساجد داعيا الجميع الى التفاعل مع الحملة.
 مشيرا الى الجانب الشرعي ومشروعية الجهاد ضد الروافض دفاعا عن العقيدة والارض والعرض وحث باقبان خطباء المساجد على تبني الدعوة والاشادة بها ودعمها في خطبة الجمعة ليوم غدآ باذن الله.
 بعد ذلك القاء الاخ علي محمد لمغود رئيس اللجنة المالية كلمة أوضح خلالها كيفية استقبال التبرعات المالية.
 
مشيرا الى ان اللجنة قامت بفتح حسابات باسم ( اللجنة الشعبية لدعم المقاومة الجنوبية) في محلات ومراكز الصرافة المعتمدة في كل من جول الريدة وعزان
 واشاد لمغود بالتبرعات السخية التي استقبلتها اللجنة المالية خلال اقل من 12 ساعة وقبل ان يتم الاشهار في خطوة واضحة عن التفاعل الايجابي والغير مسبوق مع الحملة من قبل الاخوة المواطنيين في الداخل والخارج كما تم تحديد مراكز استقبال المساهمات العينية في المدن الرئيسية.
وفي الختام القاء الشيخ سالم احمد بن رشيد كلمة قصيرة اعلن فيها عن الدشين الرسمي للتبرعات النقدية بمبلغ سخي مقدم من الشيخ محمد ناصر الدغاري.
علما ان المرحلة الاولى من حملة التبرعات للمقاومة الجنوبية تستمر لمدت 8 ايام ابتداء من يوم غدآ الجمعة.