تدشين البطولة التنشيطية الثانية للملاكمة بمأرب

صدي الحقيقة : خاص

دشن عصر اليوم فرع الإتحاد اليمني العام للملاكمة بمأرب البطولة التنشيطية الثانية للملاكمة التي ينظمها للأندية والمراكز الرياضية بالمحافظة خلال الفترة 28 فبراير - 2 مارس 2022م.

وشهد التدشين عرض فني للفرق والمراكز للمشاركة وهي ( مركز سبأ - السد - الوطن - العرش - رغوان ) وبعدها جرت عملية فحص أوزان اللاعبين ومن ثم إجراء القرعة لتحديد نزالات بين لاعبي الأندية والمراكز.

وخلال التدشين أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان بجهود الفرع في تفعيل لعبة الملاكمة في المحافظة بدء في مركز سبأ والتوسع والوصول إلى أربعة أندية رياضية مؤكداً دعم المكتب لكافة الأنشطة والبرامج الخاصة بالفرع بما يسهم في تطور ورقي هذه اللعبة في جميع الأندية بالمحافظة.

من جانبه أوضح أمين عام فرع إتحاد الملاكمة الكابتن شعبان العمري إن هذه البطولة التنشيطية تندرج في إطار خطط واستراتيجية الفرع للنهوض باللعبة وتأهيل عدد من اللاعبين داخل الأندية والمراكز الرياضية شاكراً مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية على الإهتمام والدعم المقدم لإقامة مثل هذه البطولات والأنشطة.

حضر التدشين مدير إدارة الاتحادات والأندية زبن خميس ومدير إدارة العلاقات والإعلام ماجد الموساي ومدير ملعب مأرب محمد عبدالناصر والأستاذ مختار سنان رئيس لجنة الحكام بفرع إتحاد كرة القدم.

يشار إلى أن البطولة تشهد مشاركة 40 ملاكماً يمثلون أربعة أندية ومركز رياضي في جميع الفئات العمرية بمختلف الأوزان القتالية.