الروضة يلاقي الجلاء وخنفر يواجه الحسيني في ثالث أيام مريسي 27.

صدى الحقيقة: خاص
 
 صدى الحقيقة :عبير عبدالله
 
تتواصل مساء اليوم الاثنين مواجهات الدور الأول من بطولة كأس المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وبتنظيم اتحاد كرة القدم فرع عدن، بمشاركة 24 فريقاً من عدد من المحافظات إلى جانب أندية العاصمة عدن، وتقام جميع مبارياتها على ملعب الحبيشي. 
 
وأسفرت نتائج يوم أمس الأحد عن فوز النصر على الصمود في ديربي أندية الضالع بنتيجة 2/5 ليتأهل النصر الضالع لمواجهة وحدة عدن في أولى مواجهات الدور الثاني من البطولة. 
 
وفي المباراة الثانية والتي لعبت الأحد أيضاً، تمكن نادي الجزيرة من تخطي شمسان بثلاثية نظيفة، سجل ثلاثية الجزيرة علي سالم "ثنائية"، وصلاح رضوان، في الدقائق 62، 78، 3+90، ليكون الجزيرة ثالث الأندية المتأهلة للدور الثاني من البطولة. 
 
وتتواصل اليوم مواجهات الدور الأول حيث تلعب مباراتان، الأولى تجمع الروضة والجلاء الساعة التاسعة مساءً، وفي المباراة الثانية يواجه خنفر نادي الحسيني الساعة 11 والنصف مساءً، وسيواجه الفائز من هذه المباراة نادي الجزيرة في الدور الثاني للبطولة. 
 
جدير بالذكر أن بطولة وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية تأتي ضمن الموسم الكروي للعاصمة عدن 2023/2024 والذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي والمتمثل بثلاث بطولات (كأس العاصمة عدن، وكأس الفقيد علي محسن المريسي27 الرمضانية، ودوري عدن الممتاز2).