برعاية أبناء يافع في جمهورية الصين الشعبية

صقور عثارة يصعد إلى نهائي الحلم بعد فوزه بضربات الترجيح على السرايا

صدى الحقيقة : رامي محمد الردفاني

انطلقت مساء أمس الاثنين 25سبتمبر2017 م ضمن دوري الشهيد القائد وليد عبد الرب الطفي « أبو خالد » المباراة الأولى من دور نصف النهائي الذي جمع بين فريقي سرا يا الشهيد « أبوخالد الطفي،»  وصقور عثارة على ملعب مدرسة الفاروق في قرية الصيرة لبعوس يافع وبرعاية أبناء يافع في الصين وسط حضور جماهيري كبير .

وبدأت مجريات الشوط الاول مع صافرة حكم الساحة عبدالحافظ الديواني حيث بدأت من دقائقها الأولى بحماس شديد وهجمات متبادلة خطيرة من كل الفريقين وفي الدقيقة 20 من الشوط الأول ومن هجمة منظمة ومباغتة استطاع مهاجم صقور عثارة اللاعب أيوب عبدالرحمن من إحراز هدف التقدم لفريقه .

وبهذا الهدف زاد رتن المباراة من الفريقين صقور عثارة من أجل إضافة النتيحة وفريق سرايا الشهيد « أبو خالد،»  من أجل التعديل والعودة إلى مجريات المباراة .

وفي الدقيقة 29 من الشوط الأول ومن هجمة مرتدة سريعة ينفرد بها الكابتن عبدالله الجحوشي ويمرر كرة سحرية على طبق من ذهب إلى اللاعب المتألق عبدالله عادل الخلاقي ليضع كرته في الزاوية البعيدة عن الحارس محرزاً منها هدف التعادل لفريق سرايا الشهيد « أبو خالد » وبعد ذالك استمر العب محصور في وسط ملعب المباراة لتنتهي مجريات الشوط الأول بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين 1/1.


وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان بحماس قوي وأعصاب متوترة مع نغمات جماهيرية رائعة تشدوا لغة الفوز من جانب جماهير الفريقين لأهمية المباراة لأنها لا تقبل القسمة على اثنين الفائز يصعد إلى نهائي الحلم والخاسر يودع البطولة .

وفي الدقيقة 15 من الشوط الثاني حصل فريق صقور عثارة على ركنية ارتقى لها اللاعب إبراهيم اسكندر ليحطها في شباك المرمى بكل سهولة محرزا منها الهدف الثاني لفريقه .

وفي الدقيقة 17 من الشوط الثاني احتسب الحكم عبد الحافظ الديواني ضربة جزاء صحيحة لفريق السرايا من لمسة يد متعمدة من أحد لاعبي فريق صقور عثارة فقام بتنفيذها من جانب فريق السرايا اللاعب علاء حسين محرزا هدف التعادل .

واستمر اللعب بكل حماس وهجمات خطيرة من كل الفريقين وكان فريق السرايا الأكثر تهديدا لمرمى صقور عثارة لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 2/2 .

وبعد ذلك احتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية الذي ابتسمت لصقور عثارة بواقع 7/8.

وبهذة النتيجة يتأهل فريق صقور عثارة إلى النهائي ليلاقي الفائز من مباراة شهداء القعيطي × شعب العرب.

ومنحت اللجنة المنظمة للدوري جائزة نجم المباراة فكانت من نصيب اللاعب إبراهيم اسكندر من فريق صقور عثارة، المقدمة من مستوصف دار الحكمة لصاحبه د محمد نصر حيدرة.

أدار المباراة تحكيميا ً عبدالحافط الديواني حكمة ساحة ، ومحمد سالم العنتري مساعد أول ومحمد الغالبي مساعد ثاني وصالح قسد حكم رابع.