بن عفيف يشيد بجهود بعثة منظمة أطباء بلا حدود في عدن

صدى الحقيقة : خاص
أشاد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية بالجهود التي تبذلها بعثة منظمة أطباء بلا حدود في العاصمة عدن.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت مع وفد من بعثة منظمة أطباء بلا حدود في مكتبه بمعسكر قوات حرس المنشآت بالعاصمة عدن. 
وبحث اللقاء جهود تنسيق العمل بين قوات حرس المنشآت ومنظمة أطباء بلا حدود في جانب الأمن والسلامة وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.
وعبر العميد أحمد بن عفيف عن الامتنان والشكر لبعثة منظمة أطباء بلا حدود مثمنا تدخلاتها في المجال الطبي في العاصمة عدن وباقي المحافظات.
وشدد بن عفيف على ضرورة زيادة الدعم المقدم من قبل منظمة أطباء بلا حدود مضيفا بأن قوات حرس المنشآت لن تتوانى عن تقديم الدعم والمساندة للمنظمة في مجال الأمن والسلامة.
من جانبه أشاد وفد منظمة أطباء بلا حدود بجهود قوات حرس المنشآت في تقديم المساندة للمنظمات الدولية العاملة في العاصمة عدن.
حضر اللقاء من جانب بعثة منظمة أطباء بلا حدود كلا من السيد براين نائب رئيس البعثة والسيد توني مدير الأنشطة الخارجية والسيد اياد مدير مستشفى أطباء بلا حدود في العاصمة عدن والدكتور باشراحيل ومن جانب قوات حرس المنشآت الدكتور عاتق مهدي علي مدير المركز الطبي للقوات.