النقيب الدوكي ينعي استشهاد قائد اللواء الرابع دعم وإسناد وكوكبة من أبطال الحزام الأمني

صدى الحقيقة : خاص
نعى النقيب عبدالولي الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، استشهاد قائد اللواء الرابع دعم وإسناد البطل هدار الشوحطي الذي استهدفته مليشيات الحوثي بقناص.
كما نعى الدوكي استشهاد كوكبة الشهداء الذي قضوا نحبهم وهم يؤديان واجبهما الوطني في مقدمة الصفوف في معركة #سهام_الشرق لمواجهة التنظيمات الإرهابية.
وأشاد الدوكي بمناقب الشهيد هدار الشوحطي ومآثره البطولية في ميادين العزة والكرامة وما سطّره من ملاحم مع رفاقهم الميامين وتضحيات ستظل مفخرة للاجيال المتعاقبة. 
مؤكدا أن دماء وتضحيات هؤلاء الأبطال وكل الشعب الجنوبي ستتوج قريبا بالانتصار الكامل وتحرير كل شبر من الأراضي الجنوبية إلى غير رجعة لقوى الإرهاب ومليشيات الحوثي.
وأضاف الدوكي،أن القوات المسلحة الجنوبية وبعمليتها #سهام_الشرق ستقون بتتبع كل أوكار تلك الخلايا الإرهابية وسيتم التعامل معها بحزم دون رحمة فالارهاب لا دين وعقيدة له ودائماً ما تنفذ عملياتها عن طريق الغدر.
وأشار  أن قواتنا الباسلة في يقظة تامة لرصد كل الخلايا الإرهابية على امتداد محافظة أبين الباسلة ومحافظات الجنوب الأخرى. 
وأضاف الدوكي "أن العملية الإرهابية الغادرة التي نفذها تنظيم القاعدة صباح اليوم عملية متوقعة حدوثها في معركة #سهام_الشرق مشيدا ببسالة أبطال الحزام ومكافحة الإرهاب في التصدي للخلايا الإرهابية.
وترحم الدوكي" على أرواح أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الذي ارتقوا يوم امس الثلاثاء شهداء في سبيل الله مدافعين عن الوطن والشعب، داعين من الله عز وجل الشفاء العاجل الجرحى سائلين الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأنا لله وانا اليه راجعون، مؤكدين في السياق ذاته أن كافة تشكيلات قواتنا الباسلة ماضيين على درب الشهداء حتى تحرير كل شبر من الأراضي الجنوبية من القوى الإرهابية.