تتويج ابطال لعبة كرة القدم الخماسية والطائرة والشطرنج وتنس الطاولة لجامعة عدن

صدى الحقيقة : خاص

 

توج فريق الهندسة أبطالاً لبطولة كرة القدم الخماسية والطائرة لجامعة عدن بعد فوزهم على منافسهم فريق الأقتصاد  ، في المباراة الختامية التي جمعتهما مساء اليوم على صالة الشهيد اسعد مثنى في ملعب 22 مايو الكائن بمديرية الشيخ عثمان ، وذلك ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 24 ، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك . والتي تحظى برعاية كريمة من قبل أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الأنتقالي الجنوبي ، تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن.

وتخلل الحفل الختامي العديد من الفقرات الفنية والغنائية ، قبل أن تنطلق بعدها مجريات البطولة .

وعلى صعيد بطولة كرة القدم الخماسية جاء تتويج فريق الهندسة بفوزهم على فريق الاقتصاد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، وشهد اللقاء فواصل من المتعة والإثارة بين الفريقين وسط أفضلية نسبية لفريق الهندسة ، الذي أحكم سيطرته على مجريات اللقاء وتمكن من الفوز وخطف اللقب .

وعقب انتهاء اللقاء توج فريق الهندسة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما حصل فريق الاقتصاد على كأس الوصافة والميداليات الفضية.

وتحصل اللاعب " محمد راضي " لاعب فريق الهندسة على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، كما تحصل اللاعب  " عمر البشير " لاعب كلية الآداب على جائزة هداف البطولة ، ونال الحارس " علوي محمد اليافعي " حارس مرمى كلية الهندسة على جائزة أفضل حارس في البطولة .

وفي بطولة كرة الطائرة اكتسح فريق الهندسة منافسه فريق الاقتصاد بشوطين نظيفين ، وشهد اللقاء منافسة قوية وندية بين الفريقين ، وسط أفضلية لفريق الهندسة ، الذي استطاع خطف لقب البطولة .

أما على صعيد بطولة الشطرنج لفئة الشباب ، توج اللاعب " حسام الدين عبد الحكيم " لاعب كلية الهندسة على المركز الأول ، فيما حل في المركز الثاني اللاعب " خالد وليد عوض " من كلية العلوم الإدارية .

وفي فئة النساء توجت اللاعبة " رنا أكرم " من كلية الهندسة على المركز الأول ، واللاعبة " هدى مبين " في المركز الثاني من كلية التربية .

وفي بطولة الألعاب الفردية توج حصل اللاعب " محمد ايهاب " من كلية اللغات والترجمة على المركز الأول من لعبة تنس الطاولة لفئة الشباب .

وفي المركز الثاني جاء زميله " الخضر رشاد الخضر " من كلية العلوم الإدارية .

وفي فئة النساء توجت اللاعبة " فطوم طلال " على المركز الأول من كلية اللغات والترجمة ، واللاعبة " مريم خالد " في المركز الثاني من كلية العلوم الإدارية .

وشهد اللقاء الختامي حضور أ / خالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة ، أ / الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والعديد من الشخصيات الرياضية والاكاديمية والاجتماعية.