الدوكي يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

صدى الحقيقة:خاص

رفع النقيب عبدالولي الدوكي القماري قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


فيما يلي نص البرقية:


الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ويا شعبنا الجنوبي الأبي، يسعدني أن اهنئكم بعيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلينا وعلى ابناء الجنوب عامة بالخير والأمن والسلام، متمنياً أن يحمل عيد الفطر المبارك لفخامتكم ولشعبنا الكريم فرحة وسعادة ، وأن يملأ قلوبنا بالمحبة والسلام.

كما يطيب لنا أن اهنئكم في هذه المناسبة العزيزة المتزامنة مع الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن من المليشيات الحوثية، ذكرى الانتصار الذي جاء نتيجة لنضالات أبناء الجنوب التي أبهرت الجميع وقدمت دروساً بطولية رائعة في الصمود والتضحية.

متوجهين بخالص الشكر والتقدير لفخامتكم على قيادتكم الحكيمة وجهودكم المستمرة في خدمة الوطن والشعب ، ومعبرين عن امتناننا العميق وتقديرنا لدوركم الرائد الذي تقومون به في تعزيز التنمية والاستقرار في الجنوب.

سائلين الله عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة العظيمة آلتي تجمعنا جميعاً في روح الأخوة والتضامن وتذكرنا بقيم التسامح والعطاء وقد تحقق للشعب الجنوبي العظيم النصر والتطور والتقدم ، واستعادة الدولة الجنوبية حرة أبية على كامل التراب الوطني الجنوبي.