كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج تناقش جملة من القضايا الأكاديمية والطلابية والإدارية

صدى الحقيقة:خاص

ترأس الدكتور / عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج رئيس مجلس الكلية اجتماع مجلس الكلية الدوري لشهر أبريل 2024م.  

وفي مستهل الاجتماع أكد عميد الكلية على أهمية تظافر الجهود خلال الفترة القادمة من خلال فتح آفاق علمية وأكاديمية ترتقي بالعملية التعليمية بالكلية ..

وقال الشعيبي: أننا في عمادة الكلية لدينا الكثير من الآمال و التطلعات العلمية والأكاديمية يجب علينا عكسها على الواقع وهذا الأمر لن يتحقق إلا بتظافر كافة الجهود في شتى المجالات المختلفة مشيدا بالادوار التي يقدمها اللواء الركن / أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج والاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج والمهندس / هود باغازي مدير مديرية تبن من خلال الوقوف إلى جانب الكلية في الكثير من الصعوبات والقضايا المختلفة على الصعيد العلمي والأكاديمي بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية ..

واختتم عميد الكلية كلمته بالشكر والتقدير لكافة اعضاء المجلس والهيئة التدريسية والمساعدة والطاقم الإداري بالكلية على ما بذلوه خلال الفترة الماضية والذي كلل بالنجاحات العلمية والأكاديمية والإدارية ..

هذا وقد ناقش الاجتماع عدد من القضايا الأكاديمية والطلابية والإدارية واتخذ حيالها العديد من الحلول والإجراءات …كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة الاستعدادات لبدء امتحانات الدور الثاني من يوم الاحد القادم الموافق 28 ابريل 2024م ..

واستعرض الاجتماع أيضا جملة من الإنجازات والأعمال التي تم تنفيذها خلال الفصل الاول وبداية الفصل الثاني من العام 2023/2024م بالإضافة إلى الانجازات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة أبرزها إقرار حفل تكريم اوائل الطلاب لثلاث دفع والتي يجري التحضير له وإقامته خلال الشهر القادم والذي يأتي بدعم من الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي.