كين : نعرف تاريخ ريال مدريد وأشعر بخيبة أمل

صدى الحقيقة : خاص

ظهر مهاجم فريق بايرن ميونيخ هاري كين في تصريحات صحفية بعد التعادل 2-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال كين:"أشعر بخيبة أمل بعض الشيء. بمجرد أن تقدمنا 2-1، أتيحت لنا فرصتان أو ثلاث فرص جيدة. هذا هو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. توقعنا مباراة صعبة. ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق".

 

 

وأضاف:" الفرق في أوروبا يمكنها معاقبتك بإجراء أو إجراءين، نلعب جميعًا في الأسبوع المقبل. نعلم أنه يمكننا الحصول على فرص  في الإياب وعلينا فقط استغلالها".

 

 

وأكمل:"لقد بدأنا المباراة بالهجوم. هدفهم جاء عكس سير اللعب. عانينا في تطبيق لعبتنا. لعبنا في الشوط الثاني بقوة أكبر. استحقينا الهدفين، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث".

 

 

وحول ما قاله له جود بيلينجهام قبل ركلة الجزاء: "لا أعرف ما كان يقوله. لقد رأيته يتمتم بشيء ما. بمجرد أن وصلت إلى تلك اللحظة، كنت جاهزاً، أنا متأكد من أنه كان يقول شيئًا ما لمحاولة تشتيتي".

 

 

وعن أهدافه:"لقد كان موسمًا جيدًا حتى الآن. الأمر يتعلق فقط بالمباراة التالية. كل ما نقاتل من أجله هذا العام موجود في هذه المسابقة. سيكون الأمر صعبًا. علينا أن نذهب إلى هناك بإيمان كامل".

 

 

وحول مستقبله"سأبقى هنا لسنوات عديدة. أنا هنا ليس لمدة عامًا واحدًا. بالطبع في بداية الموسم، كان التوقع هو الفوز بالألقاب. دوري أبطال أوروبا هو الأكبر. إذا تمكنا بطريقة ما من تحقيق اللقب سيكون موسمًا رائعًا.

 

 

واستطرد:"هذه هي المباريات الكبيرة. الأجواء اليوم كانت مذهلة. ولهذا السبب أريد أن ألعب في هذه المباريات الكبيرة، هذه اللحظات الكبيرة".

 

 

وأتم:" في الإياب سيكون الأمر صعبًا. نحن نعرف تاريخهم في هذه المسابقة. يمكننا أن نستفيد من الإيجابيات التي حققناها اليوم".