إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أبين تلتقي بمدير إدارة التٱهيل والتدريب بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة

صدى الحقيقة : خاص

 

التقى الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بالكابتن ناظم الفقير مدير إدارة التٱهيل والتدريب بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين.

وفي اللقاء تم مناقشة أهمية التدريب والتأهيل وإقامة العديد من الدورات التأهيلية  في مجال تحكيم كرة القدم، والطب الرياضي، ودورات في مجال التدريب في عدد من الالعاب،

كما أوضح مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة وخلال العمل للفترة القادمة سيتم اقامة العديد من الدورات وبالتنسيق مع رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، الاخ الكريحي كنعان الذي يولي ابين اهتماما كبيرا  ومتفهما لما تعانيه من آثار حربي القاعدة  والحوثي. والذي لن يتوانى في تذليل الكثير من الصعوبات بهدف تفعيل النشاط الرياضي والشبابي بالمحافظة.

كما أكد الشاعري حرص المجلس الانتقالي في المحافظة وإدراكه بأهمية الشباب وضرورة دعمهم وتشجيعهم فهم الركيزة الأساسية وهم حاضر ومستقبل الجنوب.

وفي نفس السياق التقى بالاخ خالد محمد ابو زيد رئيسةقسم إدارة الشباب والرياضة بانتقالي أحور، وتم الاطلاع على خطة ونشاط القسم خلال الفترة الماضية والصعوبات  التي تواجه تنفيذ بعض النشاطات.

كما التقى الشاعري بالاخ عبدالله عبدالقادر سنان الرئيس الفخري لفرع اتحاد الشطرنج بمحافظة أبين، واطلع على النجاحات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية، مشيدا بالنجاحات التي حققلها الكابتن علي عبدالله عبدالقادر ممثل محافظة أبين في بطولة الشطرنج الدولية في دبي في 23/مايو 2024. وعبر الشاعري عن سعادته للمستوى الرائع الذي وصل إليه العديد من لاعبي الشطرنج في المحافظة ومشاركتهم في بطولات داخلية وخارجية سابقة.

ومن جانبهم ثمن الاخوة الفقير وسنان  وابو زيد جهود المجلس الانتقالي في المحافظة في تحريك المياه الراكدة وتفغيل الانشطة الرياضية المختلفة في المحافظة.