الرئيس الزُبيدي يؤدي صلاة عيد الأضحى في جامع الرئاسة بمعاشيق

صدى الحقيقة :خاص

أدى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي، يرافقه الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس القيادي الرئاسي، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك. في الجامع الرئاسي بمعاشيق بالعاصمة عدن.

واستمع الرئيس الزُبيدي، برفقة رئيس المجلس القيادي الرئاسي، والوزراء ومحافظو المحافظات، والقيادات العسكرية والأمنية، إلى خطبة العيد التي ألقاها مستشار وزير الأوقاف والإرشاد سماحة الشيخ صبري فرطوت، واستعرض فيها فضائل يوم الأضحى، والمناسبة الدينية العظيمة التي يجسدها هذا اليوم، والتي كتبها الله على عباده. وأن يشكره المؤمنون على أن وفقهم في أداء الطاعة.

وحثا خطيب العيد على تجسيد قيم الخير والمحبة والألفة والتسامح التي يجسدها عيد الأضحى، لافتا إلى عظمة هذا اليوم في حياة المسلمين، وما يمثله من رمزية للتلاحم والتكاتف والتضامن. اصطفاف الأمة الإسلامية لمواجهة الأخطار التي تهددها.

وأشاد خطيب العيد بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة في تنظيم الحج والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها لضيوف الله ورعايتها الكاملة لهم.

ودعا خطيب العيد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة إلى بذل المزيد من الجهود لتطبيع الأوضاع في العاصمة عدن وبقية المحافظات، مشيداً في هذا السياق بالمواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب شعبنا، مؤكداً أن تلك المواقف ستبقى محفورة في ذاكرة شعبنا على مدى الأجيال. بعد جيل.