اجتماع بالعاصمة بعدن يناقش ترتيبات الجولة الثانية من حملة التحصين ضد شلل الأطفال

صدى الحقيقة :خاص

ترأس الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن اليوم الإثنين 8 يوليو 2024م  في مركز الطوارئ والاسعاف مديرية المنصورة  الإجتماع التحضيري لإطلاق الجولة الثانية من حملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال، بحضور مدير برنامج التحصين الموسع بعدز فيصل الصاعدي.

كما ناقش الاجتماع التحضيرات والاستعداد التامة لتنفيذ الحملة من منزل إلى منزل ، والتي سوف تنطلق يوم الاثنين المقبل خلال الفترة من 15 الى 17 يوليو 2024م.


وشهد  الاجتماع مناقشة جمله من التحضيرات الفنية لتنفيذ حمله ومدى الاستعداد والجاهزية للحملة وتغطية الفرق الميدانية من منزل الى منزل بعموم المديريات عدن لاستهداف جميع الأطفال دون خمس سنوات،

وأشار البيشي الى الاستراتيجية في تنفيذ الحملة الإشرافية والخطط الفنية ووضع اليه خط سير الفرق الميدانية في ترتيب وتنظيم الحملة.

وأكد في الاجتماع على اهمية زيادة الوعي المجتمعي وخلق العلاقات التشاركية مع مدراء إدارات الصحة والخطباء وأئمة المساجد والشخصيات الاجتماعية المؤثرة والفرق الطوعية الشبابية بالمديريات للإسهام في انجاح الحملة.

وحضر الاجتماع مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة د. عوض العولقي ، و مدير برنامج التثقيف الصحي نهوان محمد الاغبري ، ومدير إدارة الإعلام مكتب الصحة بعدن محمد المحمدي ، وحضور عدد من ذات العلاقة