دوري الدرجة الثالثة المهرة : صراع القمة ينتهي بالتعادل بين شباب الغيضة و فرتك

صدى الحقيقة : أحمد السقاف

شهدت تصفيات أندية محافظة المهرة لكرة القدم مواجهةً ناريةً بين فريقي شباب الغيضة وفرتك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في لقاءٍ حافلٍ بالمنافسة والندية.
 
بدأ فرتك المباراة بقوةٍ، ونجح في افتتاح التسجيل في الشوط الأول عن طريق علي حمدون، الذي سدد رأسيةٍ  في شباك الغيضة في بداية الربع الأخير من الشوط الأول. 


 
و مع انطلاق الشوط الثاني، كاد علي حمدون أن يضاعف غلة فريقه، لكنه تأخر في متابعة عرضيةٍ خطيرةٍ. بعدها، سيطر شباب الغيضة على مجريات اللعب، وأصبحوا يهددون مرمى فرتك بشكلٍ متواصلٍ.
 
مع حلول الدقيقة 70، شهدت المباراة حدث صب في مصلحة شباب الغيضة، حيث تعرض لاعب نادي فرتك ، اللاعب محمد محسن للطرد بعد تلقيه الإنذار الثاني.  ليصبح فرتك في وضعٍ صعبٍ، لكنهم صمدوا ببسالةٍ أمام هجمات شباب الغيضة.
 
استغل شباب الغيضة النقص العددي، وواصل ضغطه على دفاع فرتك، حتى تمكن البديل عبيد صبري من تسجيل هدف التعادل قبل 10 دقائقٍ من نهاية الوقت الأصلي.


 
بعدها، كاد شباب الغيضة أن يخطف الفوز، لكنهم أضاعوا بعض الفرص السانحة، بينما صمد دفاع فرتك ببسالةٍ.
 
بهذا التعادل، حافظ شباب الغيضة على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فرتك، بعد تساويهما بالنقاط 4 لكل نادي. لتكون مباراة حوف والسلام حاسمةً لتحديد مصير المجموعة.


 
أدار اللقاء الحكم أحمد سالم باسعيدان، وساعده محمد هادي السقاف والطيب محمود، وفهمي سعيد حكماً رابعاً.
 
وضمن منافسات المجموعة الأولى تقام اليوم الخميس مباراة شباب سيحوت ضد خيبل .