شبوة : المحافظ ابن الوزير يرأس اجتماعا استثنائيا للجنة الخدمات بالمحافظة

صدى الحقيقة : خاص

ترأس محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" صباح اليوم، اجتماعاً استثنائياً للجنة الخدمات وتحسين المدينة في ديوان السلطة المحلية بالمحافظة. 

وخلال الاجتماع" استمع المحافظ ابن الوزير" إلى تقرير من رئيس لجنة الخدمات، وكيل المحافظة المساعد علي محمد الكندي" حول أبرز نتائج أعمال اللجنة والصعوبات التي تواجهها في تنفيذ المهام المنوطة بها.

وأكد المحافظ" على أهمية الدور الذي تقوم به لجنة الخدمات في معالجة الإشكاليات الخدمية، معبراً" عن الحاجة الملحة لتحقيق تحول حضاري ومتقدم للمدينة. 

وشدد المحافظ" على ضرورة استمرار الجهود لإزالة كافة العشوائيات والتعديات والمخالفات دون استثناء، موجهاً مكتب الأشغال وهيئة الأراضي لاستكمال حصر وإزالة تلك التعديات على المصالح العامة بشكل عاجل.

كما وجه المحافظ" إدارة صندوق التحسين باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الحدائق والمرافق العامة وفقاً للهدف الذي أنشئت من أجله. 

وفي ختام الاجتماع" الذي شهد مشاركة الوكيل المساعد سالم الأحمدي، أشادت لجنة الخدمات بالدعم والرعاية التي يقدمها المحافظ ابن الوزير" معبرة عن شكرها وتقديرها لتوجهاته التي تسهم في تطوير مركز المحافظة وتعزيز بنيتها التحتية بما يتواكب مع تطورات المدن الحديثة. 

وقد استهلت اللجنة" اجتماعها بقراءة محضر الاجتماع السابق وتقييم مستوى تنفيذ القرارات السابقة، حيث وُفق عليه بالإجماع .