دوري الدرجة الثالثة المهرة : شباب سيحوت يحجز مقعده في المربع الذهبي

صدى الحقيقة : أحمد السقاف

حقق نادي شباب سيحوت انتصاراً مهماً مساء  الخميس، على حساب نادي خيبل في مواجهات المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة المهرة، ليضمن بذلك مقعده في المربع الذهبي للبطولة.
 
جاء هدف الفوز لصالح شباب سيحوت في الدقيقة 36 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب / عبدالرحمن كرامة الذي عرض كرة جميلة  ليودعها في شباك خيبل ، قبل أن تلتطم بمدافع خيبل ، وشهد الشوط الاول العديد من الفرص الخطيرة الأخرى للفريقين ، ولكن لم يستطع خيبل التعديل أو سيحوت في إضافة هدف ثاني ، لينتهي بذلك شوط اول بتقدم سيحوت 1/0.

وفي الشوط الثاني، واصل شباب سيحوت سيطرته على مجريات اللعب، محافظاً على نظافة شباكه حتى صافرة النهاية التي أطلقها الحكم الدولي / أحمد باسعيدان، معلنة تأهل شباب سيحوت رسمياً إلى الدور الثاني رفقة إتحاد المسيلة الذي تأهل عبر بوابة المجموعة الثالثة سابقاً.



وعلى الصعيد ذاته صرح رئيس نادي شباب سيحوت الشيخ سعيد سالم ميطان السماحي ، بجائزة قدرها عشرة آلاف ريال يمني لكل اللاعبين الأساسيين + الاحتياط مع المدرب ومساعده بمناسبة فوزهم هذا اليوم وخطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي ، وشكرهم على ادائهم المميز و البطولي في الثلاث الجولات الماضية.
 
وبهذه النتيجة، يفقد نادي خيبل فرصة المنافسة على بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي، ليودع البطولة من بوابة المجموعة الأولى.
 
أدار اللقاء الحكم أحمد باسعيدان، وساعده كلاً من: محمد السقاف، والطيب محمود، وفؤاد سالم رابعاً، وسالم أحمد مول الدويلة مراقباً للحكام، وسالم بلحاف مراقباً للمباراة.


 
ويستضيف  ميدان الشهيد /  أحمد مخبال مساء  الجمعة مباراة مصيرية لتحديد المتأهل الثالث، حيث يلتقي ناديا حوف والسلام، وكلاهما يحمل نفس الحظوظ للتأهل في حالة الفوز. بينما لا يزال شباب الغيضة ينتظر هدية التعادل بينهما، التي ستؤهله كمتصدر للمجموعة بفارق الأهداف ، ولو فاز أحدهم يكون مصير شباب الغيضة مرهون بمباراة ضبوت و الساحل ، اذا تعادلوا يتأهل كـ افضل ثاني ، كذلك فرتك لديه أمل في التأهل كـ افضل ثاني في حالة باقي المباريات الجولة الثالثة انتهت بالتعادل .