بن عفرار: المهرة جنوبية مع مشروع دولة الجنوب و نطالب باخراج قوات الاحتلال اليمني من المحافظة

صدى الحقيقة : حمدي العمودي

قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة الأستاذ مجاهد بن عفرار خلال الاحتفالية الكرنفالية: اليوم تستكمل المهرة خريطة طريق تحقيق حلم أبناء الجنوب في الحرية والاستقلال على كامل ترابه من "ضربة علي" شرقاً إلى "رأس عمران" غربًا. وإننا نحتفل اليوم بذكرى ثورة أكتوبر المجيد لنستمد منها دروسًا عظام وذخيرة نضال لبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية.


وأضاف رئيس انتقالي المهرة مجاهد بن عفرار: تحتشد المهرة اليوم رافعة رايات الجنوب وصادحة بهواها وهويتها الجنوبية الأصيلة مؤكدة على موقفها الثابت مع المشروع الوطني الجنوبي.فالمهرة جزء أصيل من الجنوب وستكون الصخرة الجنوبية الصلبة التي ستتحطم عليها كل المؤامرات. وأن أبناء المهرة لن يتوانوا عن خوض المعركة الفاصلة إلى جانب اخوانهم الجنوبيين لتحقيق النصر المؤزر للجنوب. 


وأشار بن عفرار في الاحتفالية أن تحركات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الخارجية جاءت لتؤكد للعالم عدالة قضية شعب الجنوب ومحورية قيام دولته كاملة السيادة.

وأكد بن عفرار بأن المهرة ترفض بقاء القوات الوافدة من المناطق الحوثية والمتحوثة وترفض أي حلول ترقيعية لا ترقى لمطلب كل أبنائها، وأن بناء قوة من أبناء المهرة تتولى تأمينها والدفاع عنها هو مطلب هام لأبناء المحافظة.