فليك : هدفنا الفوز غدا فالكلاسيكو حلم

صدى الحقيقة: وكالات

ظهر مدرب فريق برشلونة هانز فليك في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدرب في حديثه:"لا أفكر كثيراً في خوضي غداً الكلاسيكو الأول، وظيفتي هي تجهيز اللاعبين، الفريق متحفز، وأنا أيضاً، أعتقد أن مباراة الغد ستكون كبيرة جداً".

وأضاف:" إيقاف مبابي وفينيسيوس؟ لدينا أفكارنا، ولدينا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلمن أنا مؤمن بفريقي. ربما تراجعنا قليلًا أمام بايرن ميونخ بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا يدل على ثقتنا بأنفسنا".

وزاد:"ريال مدريد حصل على راحة أكثر منكم بيوم؟ لا يُمكننا تغيير ذلك. ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحنُ الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك في المباريات القادمة أيضاً".

وأتبع:" نعتمد على الدفاع العالي من أجل محاولة انتزاع الكرة من الخصم، ولكن يجب أن تكون الخطوط متقاربة بين اللاعبين. أبلينا ذلك جيدًا أمام بايرن خاصة بعد الشوط الثاني وبعد تلقينا الهدف، علينا أن نتحمل المخاطرة، أنا أثق بهذا الفريق، لدينا جودة عالية، ونريد إظهار ذلك دائما"ً.

وواصل:"هل سيلعب فيرمين كأساسي؟ لم أقرر بعد، فيرمين ساهم في الأهداف ضد بايرن ميونيخ، ويضغط جيدًا، كما اتخذ قرارًا رائعًا وسريعًا بالتمرير لرافينها في الهدف الأول، بعد عودته من الإصابة ظهر بشكل رائع".

وشدد:" رؤية كوبارسي كيف يلعب أمر رائع، ولكن الأمر يعتمد عليه لمواصلة هذا من خلال التدرب ومواصلة شغفه، يسير على الطريق الصحيح، ونحاول تطوير مستواه مع بقية اللاعبين".

وحول تقرير قناة ريال مدريد ضد حكم الكلاسيكو:" لم أكن أعلم، أعتقد أنه ليس من الصواب القيام بذلك. أعتقد أن الحكام يقومون بعمل رائع، مهمتهم صعبة للغاية، وظيفة الحكام صعبة، أنا وظيفتي تجهيز الاعبين، لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل. هناك أيضًا تقنية الفيديو، علينا التركيز على أنفسنا وليس على التحكيم".

واستطرد:" يامال يلعب بشكل رائع، وقدم مستوى مميز ضد بايرن ميونيخ، وأبقى ألفونسو ديفيز في مناطقه، كما أستغل المساحات بشكل رائع، إنه لاعب مذهل مع الكرة، وفي ميونخ أشادوا به كثيراً".

وبين:" أنا سعيد بالمديح الذي أتلقاه، ولكن أعلم أن هذا المديح بسبب النتائج الجيدة، المهم أن نركز على وظيفتنا وفريقنا وتحسين مستواه، هدفنا الفوز غداً، خوض الكلاسيكو هو حلم".

واستدرك:"هناك عدة مباريات يسمونها الكلاسيكو، لكن مباراة برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الحقيقي الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه".

وأتم حول قدرة ريال مدريد على الفوز رغم عدم تقديمه أداء جيد:" أعتقد أن ريال مدريد سيكون جاهز للكلاسيكو غداً".