فوز قوي لفريق حافة القاضي على فريق أصدقاء الشهيد الشدادي

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

حقق فريق حافة القاضي الفوز على فريق أصدقاء الشهيد الشدادي بعد مباراة قوية ومثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين ، ضمن مباريات بطولة الشهيد محمد احمد علي الفضلي (الشدادي) والتي تقام على ملعب الهوكي بكريتر ، وبرعاية محلات أبو جبران وتنظيم فريق القطيعي ، وبمشاركة أقدم 12 فريق في مدينة كريتر .
المباراة جاءت سريعة منذ الوهلة الأولى ، وسجل فيها أسرع هدف في البطولة عبر اللاعب أصيل عمر في الثانية 54 ، وظن الجميع أن فريق أصدقاء الشهيد سيسجل العديد من الأهداف الأخرى خاصة مع التحركات الجميلة للاعبيه .
لكن فريق حافة القاضي أستعاد السيطرة على منطقة الوسط بفضل تحركات الرائع أكرم الصلوي والمتألق حمد شوطح والمجتهد عواد مخشف ، وأستطاع حمد شوطح تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .
وفي الشوط الثاني أشتد اللعب من الجانبين وضاعت العديد من الفرص ، لكن المهاجم حامد بلعيد كان في قمة تركيزه وسجل هدفين لتصبح النتيجة 3-1 لفريقه مانحاً بطاقة التأهل لفريقه إلى الدور الثاني .
هذا وتستمر مباريات الدور الأول حتى يوم الخميس القادم .
حيث يلتقي غداً الثلاثاء
الخساف - السكنية
والأربعاء
الزعفران - الضياء
الخميس
الرزميت - الصعب
الجدير ذكره أن مشرف البطولة هو الكابتن أيمن عقلان وأعضاء اللجنة المنظمة الكباتن جمال نديم وعلي شبير وعصام عمر وايهاب باشراحيل .
والشهيد محمد أحمد علي الشيبة الفضلي الشهير بالشدادي استشهد في جبهة المخا وهو يدافع عن دينه ووطنه الجنوب .
وقد لعب الشدادي عدد من المباريات مع القطيعي على ملعب الهوكي وعدد من الملاعب في محافظة عدن .

من ( مختار محمد حسن)