وعد بتزويد مزارعي أبين بمليون لتر من مادة الديزل شهريآ

محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك يلتقي بالشخصية الاجتماعية الشيخ حيدرة علي دحة الفضلي

صدى الحقيقة : خاص : حضرموت

التقى اللواء أحمد سعيد محافظة حضرموت بمكتبه
الشيخ حيدرة علي دحة الفضلي
واستمع من الفضلي عن بعض هموم ومتطلبات محافظة أبين بالذات المشتقات النفطية ومايعانيه القطاع الزراعي نتيجة لانعدام مادة الديزل وانقطاعها وارتفاع سعرها في أبين مما تسبب بالكثير من المعاناة للمزارعين .

وقد أشاد اللواء بن بريك بأبناء أبين ودورهم الفعال في أمن واستقرار المحافظات الجنوبية ووقوفهم الى جانب الشرعية في العديد من المحافظات وان أبين هي شريان حياة المحافظات الجنوبية وعلى أبناء أبين الالتفاف حول بعظهم ونبذ اي خلافات لما من شأنه اعادة أمن واستقرار وتنمية أبين .
وقد وجه اللوء بن بريك شركة النفط بساحل حضرموت بتزويد مزارعي أبين بمليون لتر من مادة الديزل شهريآ ووجه بخصم حصة محافظة حضرموت والمنطقة والتعليم من قيمة الشراء دعمآ من محافظة حضرموت لمزارعي محافظة أبين .

وان حضرموت مستعدة لتقديم ماتستطيع ان تقدمه لأبين في كافة المجالات وقد أشاد الشيخ حيدرة دحة الفضلي بموقف المحافظ وقال ان أبين ستظل صمام أمان لكل المحافظات الجنوبية الى جانب سلطة الدوله والشرعية ممثلهة بسيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

وقال الشيخ حيدرة دحة ان مادة الديزل التي تم اعتمادها لمزارعي اأين من قبل الاخ محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بربكسيتم التصرف بها وفق توجيهات محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين.