في دوري شهداء كهبوب بأبين

نسر الحصن يفوز على العربي جعار برباعية

صدى الحقيقة : خاص : الحصن

برعاية العميد الركن محمود صائل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم تواصلت مباريات دوري شهداء كهبوب المقام على ملعب نادي الجيل الصاعد والذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية بالحصن .

 وبحضور جماهيري كبير، من محبي كرة القدم ومشجعي الفريقين وشخصيات اجتماعية من أبناء الحصن التقى فريقي النسر صاحب الارض والجمهور و العربي القادم من جعار ومع صافرة خاتم بقبق حكم المباراة انطلقت أحداث الشوط الأول والتي جاءت حماسية من الفريقين .

النسراويون يريدون تأكيد صدارتهم لفرق المجموعة وارضاء الجمهور الحاضر لتشجيعهم ولاعبو العربي يريدون ان يعلنوا انهم منافس قوي لصدارة المجموعة .

وفي الدقائق الأولى استطاع  وجدي الرطيل ان يمنح النسراويون التقدم بهدف الذي لم يستطيع النسر، الحفاظ عليه وسرعان ما يعود لاعبي العربي لتعديل والعودة بالمباراة بعد تسجيل اللاعب صالح منصور هدف التعادل للعربي في الدقيقة 20 من الشوط الاول .

ويظل اللعب سجالا في وسط الملعب في ما تبقى من دقائق الشوط حتى جاءت صافرة الحكم منهية الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1 .

في الشوط الثاني الذي شهد في معضم دقائقه سيطرة للاعبي النسر الامر الذين ترجموا السيطرة الى أهداف حيث استطاع مهاجم النسر  وليد ناجي من كرة رأسية ان يسجل هدف التعزيز الثاني لنلسر ثم يعود النجم واللاعب صاحب المجهود الأكبر في المباراة وجدي الرطيل ويسجل الهدف الثاني له والثالث للنسر من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من المباراة يحرز صالح المدير الهدف الرابع للنسر الذي أنهى المباراة بفوز مستحق لنسر 1/4  

أدار المباراة  في الساحة  خاتم بقبق و ساعده على الخطوط الحكم نزار الحشاش و إيهاب الحمري
والحكم الرابع سعيد أبو أكيد .

من ( أمين حسين)