وزير التربية والتعليم الدكتور لملس يلتقي الدكتور العباب

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

استقبل د. عبدالله لملس وزير التربية والتعليم بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن د. علي العباب مدير عام التربية والتعليم بمحافظة مأرب وبحضور الأخ وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم د. فضل أمطلي .

حيث تم مناقشة عدد من المواضيع التي تهم التربية والتعليم بالمحافظة ومنها تقديم ملف يحتوى على المدارس المهدمة بالكامل والمهدمة جزئيا حيث تم الاتفاق على عرضها في مؤتمر المانحين بالرياض .

وكذلك تم بحث تأثيث الكنترول الخاص بالمحافظة والميزانية الخاصة بامتحان الشهادات العامة كما تم مناقشة تغطية العجز القائم بالمحافظة من المعلمين والمعلمات حيث ابدا استعداده تقديم ذلك لدولة الأخ رئيس الوزراء .

وتم الاتفاق على طبع حصة المحافظة من المناهج الدراسية في مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا ابتداء من العام القادم بعدها قام الأخ مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة ومعه د .فضل أمطلي وكيل الوزارة لقطاع التعليم بزياره لكنترول الثانوية العامة حيث كان في استقباله الأخ د .صالح الصوفي وكيل الوزارة لقطاع التوجيه والمناهج .

حيث قاموا بجولة في الكنترول ثم زيارة للحاسب الآلي الخاص بالكنترول كما اطلعوا على طباعة استمارات الثانوية العامة للعام 2015/حضر6 .

حضر اللقاء مدير إدارة التعليم بمكتب التربية والتعليم بمأرب الاستاذ أحمد العبادي ومدير إدارة الإعلام التربوي بمأرب الاستاذ علي السيد.