مدير عام البريقة يشيد بدور مؤسسة سواعد الشباب تجاه أسر شهداء المقاومة

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

نظمت مؤسسة سواعد الشباب لتنمية المجتمع بمديرية البريقة محافظة عدن ، حفل اختتام برنامج التعزيز والتأهيل المؤسسي .


وفي بداية الحفل والذي بدأ بتلاوة عطرة للقران الكريم ، القى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة أشاد فيها بدور المؤسسة ومدى تأثيرها على جانب الشباب ، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بشريحة شهداء المقاومة ، وذلك بتوزيع السلل الغذائية لأسرهم تقديرا وعرفانا للتضحيات الذي سطرها الشهداء في مختلف جبهات القتال .

ودعا اليزيدي ، المؤسسات والجمعيات الخيرية إلى التكاثف والتعاضد فيما بينها والذي يؤدي الى نجاح أعمالهم .

فيما ثمن مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجلة ، بدور المؤسسة واهتمامها بمجال التعليم وذلك من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة التربوية .

هذا وقد استعرض مدير المؤسسة فهد محمد سعيد ، في بداية الحفل ، عن مجمل الأعمال التي نفذتها وستنفذها المؤسسة في مختلف الأصعدة ، واهتمامها بفئة الشباب ، وأيضا بشريحة الشهداء والتي يعد أقل ما يمكن تقديمه مقابل تضحياتهم الكبيرة ضد مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية في سبيل الدفاع عن العرض والأرض وكرامة الإنسان .

بعد ذلك تحدتث استشارية صندوق التنمية أنسام علي عليوة ، حول الدورة وأهميتها لأي مؤسسة تنموية ومدى إسهام الدورة في رفع الكفاءات والقدرات لدى العاملين في المؤسسة ، داعيا الوقوف الى جانب المؤسسة لما للمؤسسة من دور فاعل وملموس في المديرية .

المتدرب عزمي محمد تحدث ، عن إسهامات الدورة في تغيير الأفهام والأفكار وإحداث تغيير جذري في فكر العمل التنموي والمؤسسي .

وفي ختام الحفل والذي تخلله عرض فيلم وثائقي تناول بعض مشاريع المؤسسة في مختلف المجالات ، تم تكريم مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، و الإستشارية أنسام عليوة ، بالشهادات التقديرية ، بالإضافة إلى توزيع شهادات للمشاركين في الدورة .

حضر الحفل ، رؤساء المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمديرية .

من ( محمد القادري)