ضمن أنشطة كلية اللغات

مسابقة علمية حول فن الخطابة باللغة الانجليزية

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل وزكي اليوسفي

برعاية الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وضمن أنشطة كلية اللغات أقيمت اليوم المسابقة العلمية في فن الخطابة باللغة الانجليزية تحت عنوان :
Ihave adream
وفي الحفل الذي بدأ باي من القران الكريم ألقى الاستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور كلمة أشاد فيها بدور عمادة كلية اللغات والطلاب والطالبات المنتسبين للكلية وماشهدته الكلية من تقدم وتطور في الأداء الأكاديمي وفي مجال توفير البنية التحتية .

وقال رئيس الجامعة مخاطبا أبنائه وبناته طلاب وطالبات الكلية :

في كل الفعاليات الترفيهية في عدن للموظفات التي حضرتها كانت وماتزال كلية اللغة متألقة جدا و ان ما شاهدناه اليوم من إلقاء رائع للطلاب والطالبات في هذه المسابقة العلمية والتي تحاكي ما نطمح اليه جميعا من آمال كبيرة في ان نعيش بوطن يسوده المحبة والسلام وطن خال من الكراهية والحقد وطن يتسع للجميع ويعيش فيه الجميع دون اقصاء لأي طرف وحث اساتذة جامعة عدن على ان يكونوا دعاة محبة ورسل سلام .

وكان الاستاذ الدكتور محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي قد أكد على أهمية المسابقات العلمية والتي تأتي ضمن نشاطات الاسبوع الجامعي لجامعة عدن .

مشيدا بدور عمادة كلية اللغات وكوادرها في تطوير الأداء الأكاديمي ورفع مستوى التحصيل العلمي عند الطلاب والابداعات المختلفة التي تنامت وتعززت عند الطلاب والطالبات .

وقال : ان الابداع لايأتي الا بأمن واستقرار وبجد واجتهاد وما نشاهده من طلاقة في التحدث بالانجليزية هو دليل اهتمامكم كطلاب وطالبات وحرصكم على تحقيق المزيد من الابداع .

وكان الاستاذ الدكتورجمال الجعدني عميد كلية اللغات قد رحب بالحاضرين واستعرض أهمية المسابقة العلمية التي أقيمت اليوم والتي كانت نتاج لتصفية المسابقة بين ١٦٠٠ طالب وطالبة واليوم بين ٤٠ طالب وطالبة وتهدف الى إبراز وتشجيع المواهب والإبداعات لدى طلاب وطالبات كلية اللغات .

وأشار بأن المسابقة العلمية ضمن أنشطة الكلية في الاسبوع الجامعي الذي كان قد توقف منذ عام ٢٠١٤ بسبب الحرب.

بعدذلك بدأت المسابقة العلمية بين ٤٠ متسابق ومتسابقة بفن الخطابة باللغة الانجليزية وقد تخللت العروضات مقاطع موسيقية وأغان معبرة فيما ابدع المتسابقون في تقديم عروضاتهم وحسن انتقاء مواضيعهم
وطلاقة لغتهم التي تؤكد قدرتهم الابداعية الكبيرة سواء من حيث اسلوب العرض والتقديم أو من حيث اسلوب سلامة اللغة والنطق .

حضر الفعالية الاستاذ الدكتور محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومحمد حسن أمين عام جامعة عدن والدكتور أحمد محمدصالح عميد معهداللغات سابقا واساتذة كلية اللغات.