محافظ أبين يزور جمعية يافع بجعار

صدى الحقيقة : هيثم الشبحي

قام محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين يوم السبت بزيارة إلى جمعية يافع بجعار والتقى بعدد من الشخصيات القيادية والإدارية والمثقفين والصحفيين والقيادات العسكرية وممثلي شرائح المجتمع المدني والسياسيين والشخصيات القبلية من أبناء مديرية خنفر. 

في مستهل اللقاء رحب رئيس جمعية يافع الدكتور محمود علي عاطف باسم الحاضرين بالأخ المحافظ وتحدث عن كثير من الصعاب الذي تواجه المديرية وثمن الجهود الذي يبذلها محافظ أبين والنوايا الصادقة في العمل في إخراج المحافظة من وهن الصعاب المزمن .

وأكد الأخ رئيس الجمعية بأنه وكل الشرفاء والمخلصين سيدعمونه بكل امكانيتهم المتاحة للعمل من أجل التنمية والأمن والاستقرار هذا وتحدث عدد من الحاضرين في مناقشة القضايا العامة الخدمية والتنموية .

ثم تحدث محافظ أبين الأخ اللواء أبوبكر حسين بكل شفافية ووضوح مؤكدا أن هناك كثير من العمل يجب العمل به لاجتثاث أكبر معوقات التنمية والعمل وهو الفساد الذي عشعش في مرافق الدولة .

وأكد أن أولويات العمل هي محاربة الفساد وتوزيع الكادر وتنشيط العمل المؤسسي في المحافظة لإيجاد هيبة الدولة في كل مرافق العمل الذي بها يستطيع أن يجتث كل المفسدين والناهبين لمستحقات المحافظة ونهب إيرادات المحافظة وعرقلة سير العمل والبناء وتأخير النهوض بالمحافظة أسوة بالمحافظات المحررة .

وأكد للحاضرين انه سوف يعمل بكل امكانياته في انتشال المحافظة من هذا الركود مهما كانت التكاليف ودعى كل المخلصين في هذه المحافظة من كل شرايح المجتمع للعمل من أجل المحافظة وبتكاتف الجهود والنوايا الصادقة سوف نعمل ونحقق ما نصبوا اليه. 

وفي ختام اللقاء شكر الشيخ محمد غالب العفيفي مدير عام مديرية خنفر الأخ المحافظ في زيارته للمديرية وثمن كل الجهود الذي يقدمها في إنجاح مسيرة البناء للمحافظة في هذا التوقيت الصعب مؤكد دعمه في كل مشاريعه الصادقة في المحافظة.