توضيح للرأي العام

المركز الاعلامي لقطاع الملح يوضح الحقائق للمواطنين

صدى الحقيقة : عدن : خاص

لقد تابعنا ماتناقلته بعض الصحف والمواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول قضية المتنفذين على أراضي المملاح وكيفية تم  تسخيرها للنيل من الأمن ومن موقع مسؤوليتنا في القطاع العام للملح فإننا معنيون بتوضيح الحقائق للمواطنين الذين يدركون بعقولهم النيرة وقلوبهم المخلصة حجم المؤامرات التي تحاك ضد أراضي المملاح .

منذ ان استلمنا هذة المسؤولية واجهتنا الكثير من العراقيل ومن بينها البسط المتكرر على هذا الصرح الاقتصادي العملاق ، وقد تم إزاحة الكثير من العشوائيات التي وقعت بعد الحرب  واخرها حول قضية العرماني  .

وقد  تم ابلاغنا من قبل أحد الموظفين ان العرماني سيقوم بالبناء ومعه أحد الأطقم الذين يتبعون إدارة أمن عدن  ولم يتم اعلامنا انها جهة محايدة ومن حرصنا للحفاظ على هذة الأرضية التي تتبع القطاع قمنا  بالاتصال برئيس تحرير صحيفة عدن الغد  ولا نعلم انه سيتم تسخيرنا ضد الأمن وخاصة في هذا التوقيت الصعب واننا نؤكد حرصنا على تثبيت الأمن واستقرار الأوضاع خلف قيادة الأمن  الذين قاموا بدور بطولي ترسخ بنهر من الدماء من أجل الحفاظ على أمن  واستقرار هذة المدينة  .

وحول مطالبتنا بالتوضيح للرأي العام بشان الإجراءات بحق النافذين الذين قاموا ببناء محطة بترول وهنجرات .

نوضح ان هذا تم في عهد الرئيس السابق عفاش علماً ان الإدارة السابقة وقفت سدا منيعا لعرقلة هذا الا ان الأمور حسمت من جهات عليا في ذلك الوقت .

وحول الأرضية المتنازع عليها حالياً  لدينا وثائق  وتوجيهات حول تحويلها إلى حديقة عامة من قبل المحافظ الأسبق  ومدير الأمن الأسبق وأراضي وعقارات الدولة  السابقة كون هذة الارض تتبع أراضي قطاع الملح ..


المركز الإعلامي لقطاع الملح .