نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب يدشن أسبوع الطالب الجامعي العشرين بتربية يافع

صدى الحقيقة : خاص : علاء بدر 

افتتح الأستاذ الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أسبوع الطالب الجامعي العشرين في كلية التربية بيافع، الذي يرعاه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ويشرف عليه الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

وفي حفل الافتتاح أشاد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بالمستوى الأكاديمي العالي والطلابي المتميز الذي تتمتع به كلية التربية في يافع.

وقال الأستاذ الدكتور محمد العبادي: "إن برنامج أسبوع الطالب الجامعي العشرين يأتي هذه المرة ذو نكهة خاصة من حيث الإعداد الجيد والترتيب المسبق، كون الجامعة مرت بظروف صعبة للغاية جراء الحرب الظالمة التي شنت على البلاد"، لافتا إلى أن عزيمة قيادة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، وكذا الأكاديميين والطلاب من خلال كسر حالة الجمود في الفعاليات الطلابية وانتهاج خطة عمل تعمل على انتشال الجامعة من الركود الذي حدث لها، كان لها دور كبير في إيصال رسالة جامعة عدن بأنها جامعة الإبداع والموهبة والتميز على مختلف المستويات والتخصصات، مبديا إعجابه من ما رآه من فعاليات طلابية متعددة عكست مدى التنوع الثقافي والإبداع الذي تحتضنه كلية تربية يافع.

من جانبها أشادت الأستاذة صفية صالح باحميد مديرة عام النشاطات في جامعة عدن بالبرامج الطلابية الحافلة، والمليئة بالفعاليات الرياضية التنافسية والثقافية، مشيرة إلى أن الإدارة العامة للنشاطات تدعم إقامة كافة النشاطات الإبداعية التي تعود برجع صدى إيجابي ذو اتجاهين: الاتجاه الأول استفادة الطلاب من خبرات بعضهم البعض في عدد من المجالات، والاتجاه الثاني تنشيط الحياة الطلابية في إطار جامعة عدن وديمومتها وتجددها.

إلى ذلك رحبت عمادة كلية التربية في يافع التابعة لجامعة عدن بحضور الوفد الجامعي الرفيع، شاكرين لهم اهتمامهم بالكلية التي تقدم خدماتها العلمية والأكاديمية والطلابية لمختلف مناطق يافع، معبرين عن سعادتهم لتدشين برنامج أسبوع الطالب الجامعي العشرين في الكلية ليتزامن مع افتتاح البرنامج في عدد من كليات جامعة عدن.

رافق نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب في زيارته إلى كلية التربية بيافع گل من:

الأستاذ عبدالله الخضر مارم "أمين نيابة شؤون الطلاب"، والأستاذ محمد علي البطاني مدير عام المساكن الطلابية، والأستاذ معاذ سعيد أحمد مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب مدير النشاطات الثقافية في الإدارة العامة للنشاطات بالجامعة.