وزير التربية لملس يتفقد مستوى التجهيزات لمبنى ديوان الوزارة في مدينة الشعب بالعاصمة عدن

صدى الحقيقة : عدن : محمد حسين الدباء

قام صباح اليوم معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس بزيارة تفقدية للاطلاع على مستوى التجهيزات لمبنى ديوان وزارة التربية والتعليم في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وطاف معاليه في أرجاء المبنى مستمعا من القائمين عن تجهيز المبنى، وذلك من أجل مباشرة العمل في ديوان الوزارة بشكل رسمي .. مشددا على ضرورة الإسراع في تجهيز المكاتب وفقا للتصاميم الفنية.

وأكد معالي الوزير على ضرورة إضافة طابق ثالث للمبنى ليستوعب كافة القطاعات لأن الدورين الحاليين ليسا كافيين لاستيعاب الكل، وأننا بحاجة إلى استعادة المباني السابقة التي أخذت عنوة من مباني وزارة التربية وآلت لمحكمة عدن والتي لم تستفيد منها حتى الان.

وخلال الزيارة أوضح معاليه أن هذه الزيارة جاءت للاطلاع على مستوى إنجاز العمل في ديوان الوزارة .. مؤكدا أنها جاءت تأكيدا على توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي والدكتور أحمد عبيد بن دغر الهادفة إلى تفعيل دواوين الوزارات.. مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم تمثل شريان الحياة، وهي أول من طبع الحياة بعد الحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الانقلابية.

وأضاف الدكتور لملس أن وزارة التربية والتعليم تجاوزت جل الصعوبات التي خلفتها حرب الانقلابيين .. لافتا أن الوزارة تشهد حراك تربوي من خلال ورش عمل ولقاءات مكثفة داخلية وخارجية.