لاعبو "العلوم الإدارية والاقتصاد" بجامعة عدن يدعون زملائهم لمؤازرتهم بلقاء غد بكلية تربية عدن

صدى الحقيقة : عدن : علاء بدر

.

دعا كابتن فريق كرة السلة في كلية الاقتصاد بجامعة عدن الطالب محمد سالم عبدالله الهوس زملائه من طلاب الكلية إلى مؤازرة فريقه يوم غد الأربعاء على ملعب كلية التربية- عدن.

وطالب اللاعب الهوس قيادة جامعة عدن باستمرار تنظيم هذه النشاطات الرياضية كونها تعمل على تنشيط جسم الطالب الجامعي، وتعطيه دفعات ليتقدم في دراسته الجامعية، شاكرا في الوقت ذاته الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وأخيه الأستاذ الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذة صفية صالح باحميد مدير عام النشاطات بالجامعة، والأستاذ الدكتور عبدالله محسن طالب عميد كلية الاقتصاد، والأستاذ عبدالله سعد مدير إدارة النشاطات في الكلية على دعمهم ورعايتهم تشجيعهم للفريق لخوض المنافسات.

من جانب آخر قال عدد من الذين سيحضرون مباراة الغد: "إن فريق كلية العلوم الإدارية يتمتع بلياقة عالية جدا"، مردفين أن فريق كلية الاقتصاد يتميز بصلابته وصبره.

ومن المتوقع أن يحضر المباراة النهائية بين الفريقين الجامعيين جمهور كبير من عشاق اللعبة، حيث سيتم في نهاية المبارة تكريم الفائز بكأس البطولة وإعلانه حاصلا على المركز الأول على مستوى جميع كليات جامعة عدن.