قيادات من المقاومة الجنوبية يزورون العقيد علاء بدر السقاف بمصر

صدى الحقيقة : القاهرة : خاص

في لفتة كريمة من قبل قيادات المقاومة الجنوبية قام كلاً من العميد  نبيل المشوشي قائد الحزام الأمني عدن والعميد عمر عبيد قائد عمليات المنطقة الرابعة والعقيد بسام قاسم كرده قائد شرطة الشيخ عثمان و وجدي النخعي نائب قائد المقاومة في الشعب بزيارة العقيد علاء بدر السقاف مدير البحث في شرطة الشيخ عثمان في مقر اقامتة في العاصمة القاهرة .

والذين بدورهم اثنوا على القائد علاء ومواقفة البطولية المشرفة في الدفاع عن الأرض والدين حيث كان من أوائل المقاتلين الذين لبوا ندا الواجب ومن ثم اتجة للعمل الأمني فكان على رأس الذين وهبوا أنفسهم فداء لتراب عدن وكان من الذين كافحوا الارهاب والجريمة وقد جرع الارهابين الويل.

وبعد عمليات ومداهمات كثيرة على أوكار الارهابين حتى أوجعتهم  دفعتهم ان ينتقموا قهراً وحقداً على البطل فقاموا بزرع عبوة ناسفة في سيارتة التي انفجرت وهو يقودها انتج عن ذلك اصابة البطل علاء وتم نقله للعلاج للخارج .

مواقف كثيرة لانستطيع ذكرها كلها هنا ولكنها ستدون في تاريخ الجنوب وستكون فخراً وعزاً للأجيال القادمة فـتحية للبطل علاء السقاف واسأل الله له ولكل جرحانا الشفاء العاجل والعودة الحميدة الى أرض الوطن .

كما نشكر قيادات المقاومة الجنوبية الذين كانوا بجانب الجريح وشدوا بأزرة واثبتوا انهم اخوه متكاتفين في الشدة والرخاء .

كما نوجه شكرنا وتقديرنا للهلال الاحمر الاماراتي ، الذي لولاه بعد الله سبحانه وتعالى في سرعه انقاذ ومعالجة هذا البطل على نفقتهم.