أكثر من 5000 مستفيد من القوافل الطبية التي نفذتها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن في كل من (عدن – لحج – أبين )

صدى الحقيقة : عدن : خاص

في إطار حملاتها الإغاثية والصحية المختلفة ، وتجابوا لما تعانيه بلاد اليمن والايمان ، من ماسي يشيب لهولها الوالدان ، ونتيجة للحروب وتدهور الأوضاع ، وانتشار البطالة والفقر وظهور الأمراض والاسقام المختلفة ، قدمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية وبدعم كريم من بيت الزكاة الكويتي خمس قوافل طبية في كل من (عدن – أبين – لحج ) أستفاد منها أكثر من 5000 مريض .

وأعرب الشيخ سلطان محمد بن محمد المدير العام في الجمعية عن شكره وتقديره لدولة الكويت حكومة وشعباً والشكر موصول لبيت الزكاة الكويتي الذي مد يد العون للمرضى من عدة عيادات مختلفة منها :
- عيادة الأطفال – عيادة نساء وولادة – عيادة الجلد – عيادة الباطنية – عيادة الجراحة العامة .
سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منهم هذا العمل ويجعله في ميزان حسناتهم .

من جانبه أوضح الدكتور محمد سالم باعزب المدير العام لمستوصف الحصيني الطبي بأن القافلتين الطبيتين المقامة في مستوصف الحصيني الطبي بدعم كبير من بيت الزكاة الكويتي كان لها أثر إيجابياً في نفوس المرضى حيث استفاد منها أكثر من 2500 مريض شاكراً حكومة الكويت وشعبها .

وافاد الدكتور علي منصور حنشل مدير مكتب الصحة في محافظة أبين بأننا ناشدنا جميع المنظمات الدولية والجمعيات الخيرية في علاج الأمراض الجلدية التي انتشرت بشكل كبير في المحافظة ولم يلتفت إلينا أحد فجاءت الاستجابة من بيت الزكاة الكويتي ممثلة بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فقامت بعلاج وفحص وتقديم الأدوية المجانية لمرضى الجلد لأكثر من 1000 حالة .

كما أفاد الدكتور جلال البكري مدير مستشفى ردفان العام بأن القافلتين الطبيتين المقدمة من بيت الزكاة الكويتي تنفيذ جمعية الحكمة اليمانية الخيرية جاءت في وقتها لتمسح آهات المرضى في محافظة لحج وبالتحديد مديرية ردفان التي سوف يستفيد منها أكثر من 1500 مريض في عدة عيادات مختلفة .

وأعرب المستفيدون من المشروع عن شكرهم لدولة الكويت حكومة وشعباً والشكر موصول لبيت الزكاة الكويتي وجميع أهل الخير والإحسان في الكويت سائلين المولى عز وجل أن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم .
≠ شكراً للكــــويت حكـــــــــومة وشعباً
≠ شكراً جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.