الجمعة هو المتمم لشهر شعبان

السبت أول أيام شهر رمضان الكريم في اليمن والسعودية والإمارات والبحرين

صدى الحقيقة : خاص

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد في الحكومة اليمنية والمملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين أن يوم غدا الجمعة هو المتمم لشهر شعبان 1438هـ ، وأن بعد يوم غد السبت هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

وحسب ما أوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) في تصريح لوزارة الأوقاف والأرشاد بإنه تعذر رؤية هلال شهر رمضان مساء اليوم الخميس في المناطق التي يظهر فيها الهلال كل عام.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة على قلوبنا بقدوم شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار شهر الخيرات والطاعات ترفع صحيفة « صحيفة صدى الحقيقة » أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء الركن عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و كافة أبناء شعبنا العظيم والعاصمة عدن في الداخل والخارج بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

سائلين المولى عزوجل أن يجعله شهر خير وسلام وأمان على بلادنا وأن يهل علينا هذا الشهر الكريم إلا وقد تحقق لأهلنا في عدن ولشعبنا العظيم والصابر الاستقلال و الحرية والكرامة واستعادة دولته والإزدهار للأمتين العربية والاسلامية.