مؤسسة ارمن بالتعاون مع ملتقى أمل الحياة تحيي حفلا مميزا لذوي الاحتياجات الخاصة

صدى الحقيقة : دنيا حسين فرحان

في أجواء مليئة بالود والمحبة وفي أمسية جميلة تزينها ضحكات الحاضرين فيها اقامت مؤسسة ارمن بالتعاون مع ملتقى أمل الحياة المكون( من جمعية المكفوفين_ مؤسسة أجيال للتنمية_ مؤسسة روم لإعمار الأرض _ مؤسسة رموز التنموية للصم) حفلا فنيا برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ادهش الجميع بحضور عدد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات ومجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

تخلل الحفل على العديد من الفقرات بين الغناء والإنشاد والمسرح احياة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وشباب عدن منهم نجوم قناة الغد المشرق عمرو باشراحيل ومحمد الارياني ، إضافة لمسابقات فكرية والعاب للأطفال نالت استحسان كل من حضر الحفل ودلت على مدى ارادة وتحدي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على عمل بصمة في المجتمع وكسب احترام وتقدير الجميع.

وفي كلمات عدة القاها رؤساء المؤسسات المشاركة جاء فيها عن الشكر والإمتنان لمن ساهم في نجاح هذة الفعالية وضروري الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة واعطاءهم المساحة الكافية لعرض كافة قدراتهم للتأثير في المجتمع.

الجدير بالذكر أن الحفل اقيم في مطاعم الحمراء والذي كان أحد الرعاة للحفل وتم تسليم العديد من الجوائز للمشاركين في المسابقات وكذا تكريم لعدد الاعضاء التابعين لمختلف مؤسسات ملتقى أمل الحياة.

وستستمر مؤسسة ارمن في التنظيم لحفلات اخرى في الأيام القادمة تخص ذوي الاحتياجات الخاصة.