إدارة مكافحة المخدرات ومركز عدن يقيمان حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

صدى الحقيقة : خاص

بحضور اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن والعميد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات وعدد من قيادات ومسؤلي جهاز الأمن ومكافحة المخدرات ومدراء مراكز الشرط وشخصيات مجتمعية وجمع غفير من المواطنين أقامت إدارة أمن العاصمة ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات مساء يوم الأحد الموافق 18يونيو 2017م في قاعة الشهيد السنيدي بإدارة أمن العاصمة عدن بخورمكسر حفلاً خطابياً وفنياً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف  26 يونيو .

بدأ الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي ثم آي من القرأن الكريم تلاها الطفل القاريء أيمن بدر الجمحي .

ثم ألقى العميد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات عدن كلمة ترحيبية بالحضور مهنئاً للجميع بهذه المناسبة وبخواتم الشهر الكريم وتطرق في كلمته لأنجازات إدارته خلال العامين الماضيين تحت قيادة وإشراف ودعم الأخ مدير أمن وشرطة عدن اللواء شلال .

ثم قدم براعم مركز عدن عرض لوحات تعبيرية حول أضرار المخدرات وألقت الأستاذة سعاد علوي رئيسة المركز كلمة رحبت في مستهلها باللواء شلال والحاضرين جميعا وتطرقت إلى إنجازات المركز خلال العام الماضي وماقام به من حملات توعوية ومساعدة للضحايا .

ووجهت كذلك في كلمتها عدة رسائل للمجتمع وللجهات المختصة وكل من بيده الأمر ومن يعمل على نشر هذه الآفات .

ثم ألقى اللواء شلال كلمة حول ظاهرة المخدرات ودور رجال الأمن في مكافحتها حيث قال اننا لن نتهاون مع كل من تسول له نفسه تدمير عدن وشبابها وسنضرب بيد من حديد .

هذا وقام اللواء شلال والعميد فضل صائل بعد ذلك بتقديم درع تكريمي لمركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بإسم إدارة مكافحة المخدرات تعبيراً عن تقديره وشكره لكل مايقوم به من عمل ونشاط في المجتمع الجنوبي كافة وشهادة تقديرية لأحد كوادر الأمن القدامى العقيد أحمد سعيد .

ثم تواصلت فقرات الحفل الفنية التي شملت عروض أفلام ورقصات فنية قدمتها فرقة فنش دا تايم الشبابية الرائعة نالت إستحسان الحاضرين جميعاً .