محافظ أبين يكرم أبطال بطولة الشطرنج الرمضانية

صدى الحقيقة : سالم حيدرة

أقيم صباح يوم الخميس بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين حفلا تكريميا لأبطال بطولة الشهيد أحمد الوحش الفردية للشطرنج الرمضانية التي نظمها اتحاد الشطرنج بالمحافظة برعاية الأخوين وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين تحت إشراف مكتب الشباب والرياضةبالمحافظة. 

وخلال حفل التكريم أشاد محافظ أبين بالدور الذي يقوم به مكتب الشباب والرياضة في النهوض بالرياضة نحو الأفضل من خلال إقامة مثل هكذا بطولات للفئات العمرية وتحقيق نجاحات كبيرة لرياضة أبين العريقة الولادة بالمواهب والنجوم والتي أنجبت العديد من اللاعبين الكبار الذي يشار اليهم بالبنان .

من جانبه أشاد الكابتن الراعي بالدعم الذي يقدمه محافظ أبين للرياضة من خلال دعم هكذا بطولات تعيد للرياضة الأبينية مكانتها .

مؤكدا ان مكتب الشباب والرياضة سيواصل دورة في إقامة العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية من أجل إعادة الوجه المشرق للرياضة المحافظة العريقة .


وفي نهاية الحفل قام محافظ أبين قام اللواء الركن أبوبكر حسين ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ومدير عام مكتب الإعلام الأستاذ ياسر باعزب بتكريم الأبطال وهم :

 المركز الأول طه حسين. 

 المركز الثاني أحمد باشادي.  

المركز الثالث منصور بلعيدي.

وتم تكريم أسرة الفقيد أحمد الوحش وأصغر لاعب في البطولة أحمد بلعيدي بالجوائز العينية والشهادات التقديرية .