في الذكرى الثانية لتحرير العاصمة عدن مركز الأسرة للتنمية يقيم مأدبة إفطار وعشاء في ملعب المنصورة

صدى الحقيقة : عدن : خاص

 برعاية محافظ محافظة العاصمة عدن الاستاذ عبدالعزيز المفلحي وباشراف مدير مديرية المنصورة الاستاذ محمد عمر البري وبدعم من وكالة التنسيق والتعاون التركي تيكا .

يقيم مركز الأسرة للتنمية مأدبة إفطار وعشاء جماعي في ملعب المنصورة , بحضور مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ/ محمد عمر البري وبحضور رئيس الإتحاد العام لكرة القدم بمحافظة عدن ومدير جهاز الأمن السياسي بالمديرية ومدير مكتب الشؤون الاجتماعيةوالعمل فرع مديرية المنصورة ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية نائب رئيس نادي شباب المنصورة ومدير إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية وآخرين من الشخصيات الاجتماعيةالاعتبارية وعدد كبير من سكان المنطقة .

من جانبها أكدت الأستاذة رقية الزهري رئيسة مركز الاسرة للتنمية أن الإفطار جاء فرحة وتكريماً لهذا اليوم ٢٧رمضان والذي يصادف الذكرى التانية لتحرير عدن والتي احتفلت فيه اغلب مديريات العاصمة عدن  حيث استهدف الإفطار مديرية المنصورة والتي يوجد فيها مناطق فقيرة جداً مثل منطقة حاشد والذي لم يستطيعوا اهلها مشاركة بقية إخواننا في مديريات م/ عدن نتيجة ضعف حالتهم المادية .

 حيث شكرت الأستاذ محمد عمر على تسهيل مهامهم ومشاركة الحاضرين من أبناء مديريتة وجبة الإفطار والعشاء  

كما شكرت الاستاذة الوكالة التركية لدعمهم  السخي في هذا الجانب الخيري وكذا فريق عمل مركز الاسرة الذي قام بترتيب كل شي كما شكرت الزهري الاستاذة مريم الهارش لحضورها ومشاركتها المتميزة.

حيث ابدا الاستاذ منير كمال مساعد مدير وكالة تيكا اعجابه بالتنظيم والترتيب الملموس من حيت استقبال الضيوف وتوزيعهم   .

كما نالت مأذبة الإفطار استحسان ورضا أبناء المنصورة لمشاركتهم فرحه الانتصار بالذكرى الثانية لتحرير عدن .