تعاون باتيس بطلا للدوري الرمضاني بالحصن

صدى الحقيقة : خاص

أسدل الستار على منافسات الدوري الرمضاني بالحصن بتتويج فريق تعاون باتيس بلقب الدوري بعد على صاحب الأرض والجمهور فريق الاتحاد من الحصن بنتيجة 1/0 .

أقيمت المباراة على ملعب نادي الجيل الصاعد بالحصن بحضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين ومن محبي الرياضة وعشاق كرة القدم والاستاذ احمد منصور العطوي رئيس نادي الجيل الصاعد عضو المجلس المحلي الحصن والاستاذ محمد صالح مطوع عضو المجلس المحلي بالحصن والاستاذ محمد سالم علي نائب نادي الجيل الصاعد بالحصن والحكم السابق وشخصية الرياضية وجمع كبير من الشخصيات الاجتماعية من أبناء الحصن وباتيس.

ومع صافرة حكم المباراة النطق الشوط الأول والمباراة التي جاءت في شوطيها مليئة بالحماس والقوة والندية وانحصار اللعب من الجانبين في وسط الملعب طوال فترتي الشوطين حيث انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بدون أهداف. 

وفي الشوط الثاني والذي جاء استمرار لما سار عليه الشوط الأول حتى الدقيقة العشرين من الشوط الثاني ومن كرة من الخط سددها لاعب التعاون على مرمى الاتحاد لتعود من العارضة ليتابعها لاعب التعاون ( العوش) ويسكنها الشباك حارس مرمى الاتحاد معلنا تقدم التعاون بهدف .

واستطاع لاعبي التعاون الحفاظ عليه مع سعي الاتحاد للعودة والتعديل ولكن دون جدوى لتأتي صافرة الحكم منهية الشوط الثاني والمباراة بفوز التعاون على الاتحاد ب1/0 .

وبهذة النتيجة يتوج التعاون من باتيس بطلا لدوري الرمضاني بالحصن ويذهب بالكاس بعيدا هناك إلى أرض الأحلام الخضراء باتيس.