ألمانيا تقهر المكسيك وتبلغ نهائي كأس القارات 2017 م

صدى الحقيقة : خاص

تأهل المنتخب الألماني إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس القارات 2017 لملاقاة منتخب تشيلي بعد فوزه على نظيره منتخب المكسيك بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب فيشت الأولمبي في نصف النهائي.

بدأت المباراة سريعة و بدون أي مقدمات وضع اللاعب ليون غوريتسكا المنتخب الألماني في المقدمة عند الدقيقة السادسة من اللقاء من تسديدة أرضية مميزة للغاية وضعها ببراعة على يمين حارس مرمى المنتخب المكسيكي غييرمو اوتشوا.

وبعد دقيقتين فقط عاد غوريتسكا من جديد وأضاف الهدف الثاني بعدما إنفرد بالحارس اوتشوا ووضع الكرة ببراعة على يمينه، وبعد ذلك سيطر المنتخب المكسيكي على الكرة من أجل تقليص الفارق لكن الشوط الأول إنتهى بتقدم منتخب ألمانيا 2-0.

وتمكن المنتخب الألماني من إضافة الهدف الثالث عن طريق تيمو ويرنير بعد أن وضع عرضية جوناس هيكتور بسهولة في الشباك المكسيكية في الدقيقة 59، وقلص فابيان الفارق للمكسيك بتسجيله الهدف الوحيد من تسديدة رائعة في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة91 تمكن المنتخب الألماني من إضافة الهدف الرابع بواسطة اللاعب البديل أمين يونس الذي تلقى تمريرة من إيمري كان في منطقة الجزاء ليضعها ببراعة على يسار الحارس اوتشوا لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الألماني بنتيجة 4-1.