برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين

اللجنة المجتمعية خنفر ومؤسسة شباب للتنمية الشاملة تقيم ورشة تدريبية لحملة « حياة »

صدى الحقيقة : خاص

برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين ومكتب الشؤون الإجتماعية بأبين وتحت شعار « نود لك سلامتك » نفذت اللجنة المجتمعية بمديرية خنفر ومؤسسة شباب للتنمية الشاملة الورشة التدريبية لحملة ( حياة ) للتوعية الصحية للمنازل في مديرية خنفر من مرض الاسهالات المائية الحادة و وباء الكوليرا .

حيث تناولت الورشة التدريبية التي أدارها الدكتور نايف جويل و محمد ناصر سعيد طرق الوقاية من المرض وكذلك طرق استخدام الكلور في المنزل.

ومن جانبها قالت منسق الحملة الضابط الميداني للمؤسسة هيفاء أحمد : ان أهمية التوعية المنزلية وتوصيل رسائل التثقيف الصحي لكل أفراد الأسرة مهم جدا ويساعد في الحد من التقليل من انتشار الأمراض.

وتحدثت الأستاذة نسرين الهاملي مسؤل دائرة المرأة والطفل في اللجنة الجتمعية ان التوعية المنزلية تعتبر من أساسيات محاربة انتشار الاسهالات والوقاية منها لمجتمع خالي من الأمراض. 

كما تقدمت رئيسة المؤسسة إبتسام بارزيق والأستاذ عادل سيف رئيس اللجنة المجتمعية خنفر بالشكر للدكتورنايف جويل و محمد ناصر سعيد لتنفيذ الورشة والمهندس أوسان جرهوم ومنظمة اليونسيف لتوفيرهم الملصقات وكذلك لفريق العمل الميداني للمثقفات الصحيات للعمل الطوعي من أجل خدمة المجتمع.