آخر الأخبار

مستشفى عدن الألماني الدولي يحتفي بمرور عام على تأسيسه

الاثنين 31 ديسمبر 2018 7:56 م
مستشفى عدن الألماني الدولي يحتفي بمرور عام على تأسيسه
صدى الحقيقة: عاد نعمان

شهدت قاعة المؤتمرات في مستشفى عدن الألماني الدولي AGIH، صباح اليوم، الفعالية الإحتفائية بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس المستشفى، الكائن في مديرية المنصورة في محافظة عدن.
حضر فعاليات الاحتفاء، عن وزارة الصحة العامة والسكان كل من مدير المنشآت الصحية د. عبدالرزاق الشاطري، مدير الطب التشخيصي د. راجح المليكي، مدير الخدمات الطبية د. عبدالرقيب محرز، مدير التعاون الفني الدولي د. صالح هشله، مدير الرقابة والتفتيش في إدارة المنشآت الصحية د. زكريا القعيطي، إلى جانب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د. جمال خدابخش، ونائبه د. محمد ربيد، ومدير الخدمات الطبية في وزارة الداخلية د. عبدالله الدحيني، وكذا عدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.
وفي مستهل الاحتفالية رحب رئيس مجلس إدارة المستشفى محمود عزان بالضيوف ونقل لهم تحايا وترحيب جميع أعضاء مجلس إدارة المستشفى، وقال: "إنه لمن دواعي السرور أن نقف اليوم وإياكم في الذكرى الأولى بمرور عام على افتتاح هذا الصرح الطبي الكبير، والهام في المدينة، نبارك لكم ولأنفسنا وللمدينة إنجاز هذا المشروع الضخم الذي يهم ويخدم الناس"، مشيداً بجهود جميع المسؤولين الذين ساندوا المستشفى وإدارته من خلال تذليل الصعوبات والعراقيل، وخص "عزان" بالشكر والعرفان جميع منسوبيّ المستشفى من أطباء استشاريين واختصاصيين وممرضين وإداريين وعاملين، لما بذلوه من جهود بتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى.
وبشر "عزان" عن توجه إدارة المستشفى إلى تقديم مزيداً من الخدمات الطبية، من خلال سعي واعتزام إدارة المستشفى، إلى تفعيل قسم العلاج الطبيعي ورفده بالأطباء الاختصاصيين، وافتتاح عيادة للأمراض الجلدية والتجميل، وتزويدها بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى انشاء أكاديمية متخصصة تعمل على تخرج كوادر طبية متدربة ومتمكنة، قادرة على تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية والخدمات الطبية.
بدوره هنئ وبارك مدير الطب التشخيصي في وزارة الصحة العامة والسكان د. راجح مليكي، جهود مستشفى عدن الألماني الدولي، وقال: "إن مشاركتنا كجهات في القطاع الطبي الحكومي يأتي من منظور ان القطاع الطبي الخاص يُعد مكملاً للقطاع الطبي الحكومي العام"، مشيرًا إلى أن كلا القطاعين الطبي العام والخاص يعملان بتنسيق وتعاون مشترك بقصد رفع مستوى أداء القطاع الصحي في محافظة عدن وبقية المحافظات.
شهدت الفعالية الاحتفالية عرض اسكتش مسرحي كوميدي، قدمه الممثلون هديل عبدالحكيم وعبير السقاف ومحمد نجيب، حملت رسالة اجتماعية هادفة، تمحورت حول رغبة وحرص الآباء على الأبناء في التعليم وتخرج جيل يرفد القطاع الصحي بما فيه مستشفى عدن الألماني الدولي، كما عُرض فليم تعريفي بمستشفى عدن الألماني الدولي، بالإضافة لفقرة خاصة بتكريم مجلس إدارة المستشفى، وتقديم شهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية لعدد من الأطباء والطاقم الصحي والتمريضي والكوادر الفنية والإدارية في المستشفى.
يُذكر أن مستشفى عدن الألماني الدولي يسعى إلى أن يكون الأحدث تجهيزًا والأفضل في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى، وذلك من خلال التطبيق الأمثل لخصائص الجودة، وبذل الجهود للارتقاء وتطوير مستوى أداء التخصصات الحيوية في مجال الطب بما يتوافق مع المعايير العالمية.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر