آخر الأخبار

فريق الأماجد يلحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة العيسائي الفرق الشعبية باتيس أبين

الأحد 05 يناير 2020 10:53 م
فريق الأماجد يلحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من بطولة العيسائي الفرق الشعبية باتيس أبين
صدى الحقيقة : عبدالمنعم الشوب

تمكن فريق الأماجد من الفوز والالتحاق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية من مسابقة دوري العيسائي للفرق الشعبية وذلك أثر فوزه عصر اليوم ألاحد على فريق الاتفاق 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة السد في باتيس ضمن اطار منافسات بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي والتي تقام برعاية كريمة من مصنع الاسمنت وتنظيم اتحاد الفرق الشعبية في باتيس .

جاء تأهل فريق الأماجد إلى دور الثمانية من البطولة بعد مباراة قوية شهدها ملعب المباراة سجيل فريق فريق الاتفاق هدف السبق باقدام اللاعب كمال الحربي من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ، فيها سجل اهداف فريق الاماجد الثلاثة اللاعب حسين النخعي هاتريك، بعد سيطرة وأفضلية واضحة فرضها لاعبي فريق للاماجد في السرعة ونقل الهجمات باتجاه حارس مرمى الاتفاق خلال زمن المباراة .

لتستمر الاثارة والمتعة من قبل فريق الاماجد الذي شهد صحوة هجومية اكدت اصرار لاعبيه على الفوز والتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة، ليعلن حكم المباراة بانتهاء المباراة وفوز فريق الأماجد على الاتفاق 3/1 .

ليخطف بذلك فريق الأماجد بطاقة العبور الثالثة إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الفقيد العيسائي للفرق الشعبية للنسخة الثالثة .

الجديد ذكرى أن اللاعبين مختار البركي لاعب نادي السد العالي واللاعب حسين النخعي يتنافسان على قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة اهداف لكل منهما ، حيث تحظى البطولة بتغطية اعلامية واسعة ونقل المباراة على أثير الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر