آخر الأخبار

بحضور راعي رياضة أبين .. الجسر يتوج بطلا لدوري الشهيد أكرم الحييد ورفاقه بمودية

الاثنين 27 يناير 2020 7:56 م
بحضور راعي رياضة أبين .. الجسر يتوج بطلا لدوري الشهيد أكرم الحييد ورفاقه بمودية
صدى الحقيقة : أحمد إدريس

أحرز فريق الجسر كأس بطولة الشهيد اكرم الحييد ورفاقه للفرق الشعبية الذي أقيم في مدينة مودية بدعم ورعاية شقيق الشهيد اكرم . المقدم سمير الحييد وتنظيم فريق الأهلي الرياضي الثقافي وبمشاركة 36 فريق لعبت بنظام خروج المغلوب .

وجاء تتويج فريق الجسر باللقب بعد أن تجاوز فريق زعيم زارة بهدف في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين والذي اكتسى بطابع الحماس والندية سعى خلاله إلى تحقيق الفوز واعتلاء منصة التتويج قبل أن تكون كلمة الفصل الأخيرة فيها للاعبي الجسر بهدف سجل عن طريق المتألق أمين هارون في الشوط الثاني مهديآ فريقه اللقب .

وعقب نهاية اللقاء قامت اللجنة المنظمة يتوسطها راعي رياضة ابين احمد صالح الراعي والمقدم سمير الحييد بتوزيع الكؤوس والهدايا التشجيعية على الفريقين البطل والوصيف.

كما تحصل سالم حريمو من فريق الكتيبة الثالثة على جائزة أفضل لاعب ، وحسين النميري أفضل لاعب ناشيء من فريق الجسر ، وجمال الهبه من فريق زعيم زاره على جائزة الهداف ، وياسر عبود من فريق الجسر على جائزة أفضل حارس بحضور جمهور غفير من عشاق الساحرة المستديرة.

تزينت منصة التتويج بحضور راعي رياضة ابين احمد صالح الراعي وشقيق الشهيد اكرم . المقدم سمير الحييد ورئيس نادي فحمان الاستاذ أحمد العزي والقيادي بانتقالي مودية الاستاذ حسين دحة ومدير تربية مودية الاستاذ سعيد محمد وعدد من الشخصيات التربوية والرياضية بمديرية مودية .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر