آخر الأخبار

راعي رياضة أبين يجتمع برؤساء الأندية في المنطقة الوسطى

الأحد 04 أكتوبر 2020 12:58 ص
راعي رياضة أبين يجتمع برؤساء الأندية في المنطقة الوسطى
صدى الحقيقة : ناصر باجميل
عقد راعي رياضة أبين مدير عام مكتب الشباب والرياضة المدرب الوطني الكابتن أحمد صالح الراعي " أبو صالح "  اجتماعا مع رؤساء الأندية بالمنطقة الوسطى.
 وناقش الاجتماع كل مايتعلق بالجانب الاداري والخطط والتقارير والأنشطة التي ستنفذها فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة .
وتطرق راعي رياضة أبين في الاجتماع إلى مناقشة  التحديات الادارية التي عكست نفسها  على العمل الاداري في كثير من الأندية ووضع التي ستحدد من تلك التحديات لتعود الأنشطة الرياضية كما كانت في السابق .
وحث راعي رياضة أبين إدارات الأندية  على رفع التقارير ومحاضر الاجتماعات الشهرية إلى المكتب للاطلاع عليها، وكذا  ورفع مستوى العمل المؤسسي في الجانب الرياضي في الفترة القادمة، والتي تتطلب التكاتف والعمل بنية خالصة لما فيه خدمة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم في إقامة الأنشطة والبرامج الرياضية وإشراكهم في الالعاب الرياضية المختلفة .
وشدد راعي رياضة أبين على أهمية المشاركة في البطولات التي تنفذها إتحادات الالعاب المختلفة والتي تقرها وزارة الشباب والرياضة ضمن خطة الوزارة 2020/2021م وأول البطولات المركزية بطولة كرة الطائرة والتي ستقام في منتصف شهر أكتوبر الجاري وطالب جميع الأندية بالمشاركة وتفعيل النشاط الرياضي.
حضر الاجتماع الكابتن وجدي مهدي مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة أبين.
وفي سياق متصل زار راعي رياضة أبين مقر نادي زارة الذي بدأ العمل بتأهيله ببناء صالة وتأهيل السقف وإعمال اخرى في مقر النادي.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر