آخر الأخبار

انتقالي حضرموت يفتتح مركزا صحيا خيريا بديس المكلا

الاثنين 30 نوفمبر 2020 11:18 م
انتقالي حضرموت يفتتح مركزا صحيا خيريا بديس المكلا
صدى الحقيقة : خاص

فتتحت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمدينة المكلا صباح اليوم الاثنين، مركز خالد بن الوليد الخيري الطبي، بحافة البدو بمنطقة بديس المكلا ، الذي قدم المجلس الانتقالي دعما لعملية توسعته وتجهيزه.

وقص الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر  رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، ونائبه سالم أحمد بن دغار، والمقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، والدكتور محمد علوي بن شهاب ، مدير المركز ، شريط افتتاح المركز ، إيذانا بافتتاحه رسميا ،  تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر .

وعبر رئيس القيادة المحلية ، ونائبه عن سعادتهم بافتتاح هذا المركز ، متمنين أن يحظى أهالي الحي ، من اليوم،  بثمار خدماته .

مؤكدين اهتمام قيادة الانتقالي بالقطاع الصحي، مؤكدين أن دولة الجنوب القادمة ، بإذن الله ، ثم إرادة شعبها ، ستجعل من الخدمات الطبية في مقدمة أولويات مهامها ، وستسعى إلى تقديم أفصل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين .

وأوضح الدكتور بن شهاب أن المركز بعد عملية توسعته ، التي اشتملت على تأثيثه وتجهيزه بالمعدات الطبية اللازمة ، وافتتاح مختبر ، وإضافة عيادات ، وقسم للترقيد ، بات قادرا على تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والتخصصية لأهالي الحي  .

وأشار بن شهاب إلى أن المركز سيعمل على تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والدوائية ، مجانا ، لأبناء المنطقة، معبرا عن شكره وامتنانه للدعم السخي الذي قدمه المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية في حضرموت ، وبتوجيه مباشر من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

كما عبّر عدد من أهالي وأعيان الحي عن فرحتهم بهذا المشروع الصحي المهم، الذي سيسهل عليهم الحصول على الخدمات التشخيصية والعلاجية والدوائية المجانية، معربين عن شكرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي ولكل من ساهم في تأسيس المركز وتدعيمه بالتجهيزات الطبية، ومتمنين أن يشهد المركز تطورا أكبر ليصبح مركزا طبيا متكاملا يستوعب جميع التخصصات ويعمل على مدار الساعة .

حضر حفل افتتاح المركز عضوا الجمعية  الوطنية ، عوض أحمد بن جميل نائب رئيس لجنة الخدمات ، والعميد سالم بادحدوح المرشدي ، وقائد المقاومة الجنوبية بحضرموت العميد سعيد أحمد سعيد المحمدي ، وعدد من أعضاء القيادتين المحليتين بالمحافظة ، ومديرية المكلا ، وأطباء وكوادر المركز ، وعقّال وأعيان الحي ، والمشرف على المركز المناضل حسين باراس .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر