آخر الأخبار

الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المهرة تنفذ دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية لكوادر مديريتي سيحوت والمسيلة

السبت 27 فبراير 2021 10:40 م
الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المهرة تنفذ دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية لكوادر مديريتي سيحوت والمسيلة
صدى الحقيقة : خاص
نفذت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم السبت دورة تدريبية في مجال تطوير القدرات الإدارية، واستهدفت  كوادر الهيئتين التنفيذتين بمديريتي سيحوت والمسيلة. 
وفي افتتاح الدورة تحدث علي جمعان بن عويض رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية سيحوت، بكلمة افتتاحية رحب فيها بالحاضرين من المشاركين، وشكر فريق العمل على جهودهم للتحضير لهذه الدورة، حاثاً المشاركين على الاستفادة مما سوف يقدم لهم من معارف و مهارات والعمل على تطبيقها لتطوير الأداء في هيئات المجلس. 
بعدها ألقى اسعيد محمد بن شرية مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، كلمة عن أهمية الدورة، كونها تنفذ لأول مرة على مستوى المديريات، ضمن برنامج التأهيل المحلي وخطة القيادة المحلية للعام ٢٠٢١م،  مشيرا إلى الأهمية القصوى التي تُوليها القيادة السياسة لشعب الجنوب ممثله  بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لمجال تطوير الكوادر القيادية على مسار تعزيز الأداء المؤسسي للمجلس وسعيها الحثيث إلى تحقيق إدارة الأرض الجنوبية. 
بعد ذلك بدأت جلسة التدريب الأولى التي نفذها الأستاذ طلال بايعقوب مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، شرح فيها مفاهيم ومكونات العمل القيادي والصفات والانماط القيادية مع توضيحها بأمثلة واقعية من إسهامات القيادات العليا والمحلية للمجلس .
بينما نفذ الجلسة الثانية المهندس خليل عبودان، وشرح فيها المبادئ والأساليب الحديثة للعملية الإدارية وتطبيقاتها على مستوى الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية لمجلس بالمحافظة والمديريات.
واختتمت الدورة بجلسة نقاش خصصت لتدريب المشاركين على استخدام أدوات صناعة وتحليل القرارات على ضوء قرارات فعلية صادرة عن مختلف الأطر القيادية للمجلس الانتقالي خلال فترات الأزمات، وشارك في إدارة جلسة الأولى علي صالح بن عويض مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي سيحوت.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر